رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلاق التيار الكهربائي بالمستشفى الجامعي في مدينة سوهاج الجديدة

المهندس رجب سالمان
المهندس رجب سالمان عبدالرحيم رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج ال

قال المهندس رجب سالمان عبدالرحيم رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة والمشرف على مدينة أخميم الجديدة أنه تم اليوم الثلاثاء إطلاق التيار الكهربائي بالمستشفى الجامعي بمدينة سوهاج الجديدة بسعة 200 سرير مضيفا بأن هذا المشروع له اهمية كبيرة لخدمة قاطني المدينة والمترددين عليها.


وتفقد المهندس رجب سالمان أعمال التنفيذ بالموقع وأكد علي سرعة إلإنتهاء من الأعمال المتبقية والالتزام بالجداول الزمنية المقررة مشيراً إلى أن مشروع مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة مقام علي مساحة 8 أفدنة وبتكلفة 558 مليون جنيه من حساب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وتنفيذ الشركة الوطنية والمشروع مكون من مبنيين الأول مستشفى والآخر مبنى تعليمي بالإضافة إلى المباني الخدمية الملحقة بالمستشفى.


وأوضح سالمان المستشفى يشتمل على أقسام للطوارئ والغسيل الكلوي إلي جانب مناظير الباطنة والجراحة ومعامل وعيادات خارجية مضيفا أن المشروع يأتي

في إطار توفير الخدمات الطبية بمدينة سوهاج الجديدة وكذا تقديم الخدمة الطبية للمناطق والمدن المجاورة للمدينة.


وكان رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة والمشرف على مدينة أخميم الجديدة قد أكد على أنه جار تنفيذ أعمال المرافق (فرمة - مياه - صرف - ري) بالمنطقة الصناعية على مساحة 200 فدان بمدينة أخميم الجديدة.


واضاف المهندس رجب سالمان عبدالرحيم أن أطوال شبكة الطرق بالمنطقة  18 كم، وشبكات المياه 17 كم وشبكة الصرف 14 كم وشبكة الري 11 كم حيث تجاوزت نسبة الإنجاز العيني 50 %.