رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة تموينية مكبرة على أسواق بلقاس في الدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

نفذت رئاسة مركز ومدينة بلقاس اليوم الاثنين، حملة مكبرة بالاشتراك مع مديرية الصحة ، والتموين ، والطب البيطرى ،وشرطة البيئة والمسطحات على الأسواق  والمحلات التجارية الكائنة بنطاق المركز.

 

وقد اسفرت جهود الحملة عن اعدام كميات كبيرة اللحوم والزبادى وكريم كرامل المنتجات الغذائية المتنوعة، وتم تحرير 25  محضر تنوعت مابين صحة وتموين وبيئة ، كماتم التأكد من مدى التزام العاملين بالمنشأت التجارية من الأمتثال للأجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا ، وذلك بارتداء الكمامات والجونتيات.


فيما أكد رئيس مركز ومدينة بلقاس سيتم تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على المحلات التجارية والأسواق ، للحد من جشع التجار ومراقبة الأسعار ، والإطمئنان على مدى

جودة المنتجات المعروضة للمواطنين ، والتأكد من الامتثال الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا  المستجد.


يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور أيمن مختار ، محافظ الدقهلية وتوجيهات  الدكتور عمرو عبد العاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس، بشأن تكثيف الحملات التفتيشية على المطاعم والمحلات التجارية، بالإشتراك مع الصحة ، الطب البيطرى، التموين، للمرور والمتابعة على المعروض من السلع الغذائية والتأكد من استيفاء الإشتراطات الصحية ومطابقتها للمواصفات .