رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بدور العبادة في القصير

بوابة الوفد الإلكترونية

 

، أكد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير اليوم الخميس ، على تطبيق الإجراءات الاحترازية بكافة دور العبادة بمدينة القصير، مشيرًا إلى أن الدولة وضعت خطة متكاملة لمواجهة جائحة فيروس كورونا كوفيد-19.

يأتي ذلك فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية وفقا لقرارات مجلس الوزراء التى نصت على فتح دور العبادة للصلوات اليومية وتعليق صلاة الجمعة وقداس الأحد.
وأشار رئيس مدينة القصير إلى أن إدارة الأوقاف والكنيسة بالقصير، اقروا بأن الأهالى على وعى كامل فى ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الاجتماعى واتخاذ التدابير اللازمة والإجراءات الوقائية فى إقامة الصلوات.
وفى سياق متصل قال رعاة كنيسة العذراء مريم، أننا كمصريون سوف نعبر الازمة وننتصر على أى معوقات تعوق مسيرة التنمية والبناء التى استهدفتها الدولة، مؤكدين أن المصريين نسيج واحد وعلى وعى كامل غير مسبوق. وأن اقباط القصير يلتزمون بارتداء الكمامات الواقية والتباعد.
كان رئيس مدينة القصير وجه بمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء والتعايش بما يضمن سلامة المواطنين، ورصد اى مخالفات والتعامل معها طبقا للقوانين والقرارات الصادرة من رئاسة الوزراء.