رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الهدوء يسود امتحان الفيزياء بلجان الثانوية الأزهرية بالبحر الأحمر

المحـافظـات

الخميس, 02 يوليو 2020 15:38
الهدوء  يسود امتحان الفيزياء بلجان الثانوية الأزهرية بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عزة فرغلى

أدى طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية صباح اليوم الخميس، الموافق 2 يوليو 2020م، الامتحان في مادة الفيزياء، وسط إجراءات احترازية واستثنائية مشددة لضمان سلامة وصحة جميع الطلاب والمراقبين وكافة أعضاء اللجان.


وفى إطار الحرص على المتابعات المستمرة لامتحانات الثانوية الأزهرية بالبحر الأحمر، تفقد فضيلة الشيخ مصطفى أبو زيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، ويرافقه الأستاذ أحمد إبراهيم مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، صباح اليوم لجنة بنين الغردقة ولجنة فتيات الغردقة، للاطمئنان على سير امتحانات الثانوية الأزهرية، والوقوف على مدى الانضباط ومتابعة اللجان، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.


بدأت الزيارة بتوقيع فضيلته في سجل الزيارات، ومتابعة انتظام دخول الطلاب وتعقيم الطلاب

قبل دخول اللجان،

كما اطمئن فضيلته على أنه قد تم تعقيم وتطهير اللجان قبل دخول الطلاب،

ثم تابع رئيس المنطقة استقرار الطلاب داخل اللجان،

مشدداً على ضرورة تكثيف أعمال التعقيم داخل وخارج اللجان وقبل وبعد أداء الامتحان.
وأشار" أبو زيد" إلى أن امتحان الفيزياء قد بدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً ولمدة 3 ساعات،

موضحاً أن العديد من الطلاب قد أشادوا بمستوى الامتحان وأنه من داخل المنهج المقرر.
وتأكد فضيلته من جاهزية غرفة العزل وتواجد سيارة الإسعاف، للتعامل مع أي حالة طارئة، وتأكد من نظافة الممرات والحفاظ على المسافات الآمنة، ونظافة

الحمامات، وتوافر كافة المطهرات وتواجدها بمقر اللجنة.
كما وجه رئيس المنطقة بتوفير البيئة الآمنة والصحية للطلاب، وتذليل كافة سبل الراحة أمام الطلاب بما يتيح لهم التركيز وحسن أداء الامتحان، داعيا لهم بالتوفيق والتميز وبذل المزيد من الجهد للوصول لأعلى الدرجات وتحقيق المراكز الأولى .
وأشار " أبو زيد" إلى أن غرفة عمليات الامتحانات تعمل على قدم وساق من أجل صحة وأمن أبنائنا، ولم تتلق غرفة عمليات الامتحانات أي شكوى منذ بدء الامتحانات، ويتم التعامل الفوري مع أي طارئ،

وذلك مع التواصل الدائم والمستمر بينها وبين كافة لجان المنطقة، فضلاً عن التنسيق مع مديرية الصحة لتوفير طبيب داخل كل لجنة.
وعلى الجانب الآخر تابع الأستاذ محمد الدبيسي بالإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية لجان إدارة الشلاتين، لمتابعة استقرار وانتظام اللجان والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات والتعليمات، وأنه لا توجد أي عقبات أو شكاوى.


أهم الاخبار