عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بتخفيض 50 %.. الصوت والضوء بالكرنك يعلن عودة عروضه

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء بمنطقة الكرنك، اليوم الأربعاء، عن إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء بالمنطقة اعتباراً من مساء اليوم الموافق الأول من شهر يوليو، بطاقة استيعابية 25% وفقا لتعليمات رئاسة مجلس الوزراء، بعد توقف دام أكثر من 100 يوم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح حاتم الصغير المشرف العام، على عروض الصوت والضوء في منطقة الكرنك، أنه اعتباراً من اليوم، سيتم إقامة العروض بالمنطقة يوميا في تمام الساعة السابعة مساءا، مشيرا إلى أنه تم تخفيض ٥٠٪ لكل الرواد، لتصبح سعر التذكرة ٤٥ جنية للمصريين والعرب بدلاً من ٨٠ جنية، وللأجانب ١٧٥ جنية بدلاً من ٣٠٠ جنية بأجهزة الترجمة.

 

وأضاف الصغير، أن شركة الصوت والضوء، كانت قد أخطرت غرفة شركات السياحة بمواعيد المحددة للعروض، وفقا للضوابط والاشتراطات التي أقرها مجلس الوزراء مؤخرا، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة والتزام الرواد

بارتداء الكمامات، على أن يتم التنفيذ لمدة شهر لحين إشعار آخر.

 

وكانت شركة الصوت والضوء، قد أعلنت أن العروض ستقام باللغة العربية في تمام الساعة السابعة مساء بكل من الهرم ومعبد ادفو وفيلة وفى تمام السابعة والنصف بكل من معبد الكرنك وأبو سمبل، بالنسبة للرواد الأجانب يتم منحهم سماعات الترجمة.

 

وتقام العروض بدون حد أدنى لعدد الرواد وبحد أقصى 25 %من القدرة الاستيعابية للعروض مع منح خصم 50 % على سعر التذكرة لتكون 45 جنيها للمصريين والعرب و175 جنيها للأجانب عدا منطقة ادفو 150 جنيها للأجانب.