رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. محافظ الدقهلية يوزع 1300 كشاف ليد على الوحدات المحلية

محافظ الدقهلية يتسلم
محافظ الدقهلية يتسلم كشافات ليد

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صباح اليوم الثلاثاء، بتوزيع الدفعة الجديدة من كشافات الليد 150 وات لاضاءة الشوارع والميادين بنطاق مراكز ومدن المحافظة بهدف تحسين مستوى الاضاءة والانارة بالشوارع والميادين.


يأتي ذلك فى إطار تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وتوجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .


وأشار محافظ الدقهلية، إلى أنه وصل اليوم 1300كشاف إستكمالا لخطة توزيع كشافات على الوحدات المحلية والتى بدأت في شهر مارس الماضي ضمن خطة تشمل كافة مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة. 


وأوضح محافظ الدقهلية، أنه سبق توريد الهيئة العربية للتصنيع كشافات إنارة للمحافظة على مراحل ليصل الإجمالى إلى 166 ألف و543 كشاف ليد تم توزيعهم على

الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.


وأضاف محافظ الدقهلية، أنه تم وسيتم توريد عدادات ثلاثية بالتايمر للتحكم في إنارة الأعمدة اتوماتيكيا ترشيداً لاستهلاك الكهرباء في أعمدة الشوارع العمومية والطرق الرئيسية والميادين بمختلف مراكز ومدن المحافظة.


وكلف محافظ الدقهلية المهندسة شيماء صديق مدير عام المرافق، بالتنسيق مع الوحدات المحلية لتوزيع الكشافات المشار إليها على مراكز" السنبلاوين ؛ ومنية النصر ؛ وميت سلسيل " وفق الخطة التي وضعها لتحسين مستوى الانارة بمختلف شوارع وميادين المحافظة.