رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير التضامن الاجتماعي بالدقهلية يترأس اجتماع مجلس إدارة الهلال الأحمر

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد الدكتور وائل عبدالعزيز مدير مديريه التضامن الإجتماعى بالدقهلية إجتماعا مع مجلس اداره جمعيه الهلال الأحمر بالدقهلية، تناول الإجتماع مناقشه بنود جدول الأعمال والتى تتمثل فى عرض محضر لجنه نادي الشباب و ومستشفى الهلال الأحمر والتصديق  على شراء بعض المستلزمات الطبيه و٢ بوابه تعقيم.

وعرض محضر لجنه دار المغتربات وأكد على الالتزام بتعليمات الوزاره في هذا الشأن وعدم استقبال اي طالبات نهائيا لحين اشعار اخر ودعوه الجمعيه العموميه لجمعية الهلال الأحمر للانعقاد العادي لعام ٢٠٢٠.

واستهل الإجتماع بتوجيه الشكرلجميع المتطوعين بالجمعيه على مابذلوه من جهد وعطاء ملموس خلال الفتره الاخيره وخاصه عمليات التعقيم والتطهير للمنشآت الحكوميه والاهليه والشوارع والميادين في جميع أنحاء المحافظه. 
وعرض عبدالعزيز خلال الاجتماع على مجلس الاداره اقتراح بتظيم مسيره تضم شباب المتطوعين ومجلس الاداره و عدد كبير من الشخصيات العامه وقيادات العمل الاهلي بالدقهليه.على ان تنطلق المسيرة من مبنى محافظه الدقهليه تحت رعايه الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهليه وانتهاء باستاد المنصوره وتكون شعارها "احنا شباب هلال المنصوره هنبنيها هنبينها" وتكون بمثابه انطلاقه لعدد من المبادرات الإنسانيه التي من شأنها النهوض بالمجتمع وتحفيز الشباب للمشاركه المجتمعية.