رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس سفاجا تتابع إنشاء مظلة للانتظار أمام التأمين الصحي

السيدة هدي المغربي
السيدة هدي المغربي - رئيس مدينة سفاجا

تفقدت السيدة هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، أعمال تركيب تندة " مظلة " أمام مقر التأمين الصحي بمدينة سفاجا وذلك لخدمة المنتفعين وخاصة أن أغلبهم من فئة كبار السن.

 

أوضحت المغربي أن إنشاء المظلة جاء بمساهمة من رجال الأعمال المخلصين بمدينة سفاجا للمساعدة في التيسير على أهالينا من منتفعى التأمين الصحى حيث تم التركيب والتنفيذ بجهودهم الخالصة.

 

وأضافت " رئيس المدينة " أنه كان لابد من إنشاء ساحة الانتظار خاصة أن مرافقى الحالات المرضية التي تأتى إلى مقر التأمين الصحي ليس لهم مكان للانتظار.

 

وأشارت المغربي إلى أن الأيام المقبلة ستشهد باستمرار تنفيذ حملات بصفه دورية لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين من أجل الارتقاء بالمجتمع.

 

وأشادت رئيس المدينة" بجهود المشاركة المجتمعية

للارتقاء بالمنظومة الصحية بالمدينة، والتى تسير تلك الجهود بالتوازي مع الاهتمام الكبير الذى يحظى به القطاع الصحى من جانب الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحر الأحمر.

 

ولفت إلى أن تلك المشاركة المجتمعية تعمل على غرس قيمة العطاء والانتماء، لاسيما في تلك الظروف التي نمر بها الآن والتي تحتاج إلى تكاتف وتعاون كافة الأجهزة حتى عبور الموقف بسلام وأمان، مؤكدةً على استمرار المتابعة الميدانية والوقوف على الاحتياجات الفعلية للمواطنين مع الحفاظ على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.