رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الوحدة المحلية لأسوان لـ" الوفد": القمامة والصرف الصحي أهم آولياتي

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب العميد طارق لطفي حسين رئيس مجلس مدينة البصيلية سابقاً، عن سعادته عقب توليه منصب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، خلال حرجة المحليات الذي اعتمدها اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية مساء أمس الخميس.


والحركة كانت تضم 13 سكرتيرًا عامًا، و7 سكرتيري عموم مساعدين، و141 رئيسا مركز ومدينة وحي 89 رئيس مركز ومدينة – 47 رئيس ، وتعد أكبر حركة تنقلات وتعيينات لقيادات المحليات.


وقال لطفي، في تصريحات خاصة لـ «بوابة الوفد»، أن أهالي أسوان هم أهله وناسه ، وظل بجانبهم لفترات منذ تواجده داخل مركز إدفو وغرفة العلميات والآن توليه منصب آخر كل ذلك حُبًّا في المجتمع الأسواني، موضحاً أنه يفضل تواجده داخل الشارع باستمرار والعمل مع المواطن والقرب منه، سوف يسعى بتوفير جميع الخدمات التي يتطلبها المجتمع بالإمكانيات المتوفرة وتوصيل صوتهم للمسؤولين.


وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان الحالي، أنه علم بالتكليف منذ أيام وقام بعمل دراسة داخل مركز ومدينة أسوان، وأولي ملفات التي يطرقها هي القمامة والصرف الصحي والمياه والكهرباء ، وكل ما

هو يشغل الشارع الأسواني سوف يسعى لحلها، متمنياً من المجتمع بمد التعاون والمساعدة حتى يتحقق ما يتمنا تلك الشعب الذي يتميز بالصفات الطيبة، مشيرا إلى أنه منذ دخوله المحلية وتوالي مناصب عديدة بداخلها يسعى إلى ترك بصمة طيبة لدى المواطن، لن لديهم حقوق علينا ويجب أن الجميع يبذل جهودا كبيرة لتحقيقها.


واختتم حديثه لـ «للوفد»، موجهاً شكره للواء أشرف عطية محافظ أسوان، علي إتاحة الفرصة له بتواجد معه وثقة العالية له، قائلاً سأفعل أقصى جهدي لإثبات تلك الثقة ، خاصة مع محافظ استطاع خلال 6 شهور أن يثبت وجوده في أسوان ويجعل الجميع معه، انه يتميز بالصفات الطيبة وأيضاً لديه رؤية واضحة وفكر بناءً.