رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعافي 184 حالة مصاب بفيروس "كورونا" بمستشفى العجمى "العزل"

الدكتور هشام زهير
الدكتور هشام زهير أستاذ بكلية الطب بالإسكندرية

 عاش الطاقم الطبى بمستشفى العجمى النموذجى "العزل" بغرب الإسكندرية ليلة من البهجة والفرحة، بعد معاناة وخوف وقلق على أكثر من حالة حرجة مصابة بفيروس "كورونا"، ولكنهم تمكنوا من الانتصار على هذه الحرب، التى كانت ضد هذا الفيروس اللعين "كورونا"، بالفعل نجح الفريق الطبى فى تعافى الدكتور هشام زهير، أستاذ بكلية

الطب جامعة الإسكندرية، و18 حالة مسنة يبلغون من العمر 82 عامًا، هم 8 رجال 10 سيدات، حيث تعافوا وحالتهم الصحية مستقرة، ليرتفع عدد حالات التعافي إلى 184.

 

 صرحت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمى النموذجية "العزل"، إنه جرى تحويل 6 حالات جديدة من مصابي فيروس كورونا المستجد إلى العزل المنزلي، بعد تحسن حالتهم الصحية.

 

وأضافت السيد لـ"الوفد" أنه سيجري متابعة حالات العزل المنزلي من أطباء الطب الوقائي، للتأكد من استمرار العلاج وتحسن حالتهم الصحية، لافتة إلى أنه بذلك يرتفع إجمالي عدد حالات العزل المنزلي، إلى 14 حالة.

 

 كما نجح الفريق الطبى فى تعافى الدكتور هشام زهير، أستاذ بكلية

الطب جامعة الإسكندرية، من فيروس كورونا المستجد، حيث سمح له بالخروج من الحجر الصحي بمستشفي العجمى العام غرب الإسكندرية، بعد تحسن حالته الصحية وثبوت سلبية نتائج التحاليل الطبية.،وظهر الطبيب في مقطع فيديو داخل ساحة المستشفى قبل الخروج، وهو يحكي تجربة الإصابة بالفيروس وخدمة المستشفى الذي وصفه بأنه لا يقل عن للمستشفيات العالمية.

 

 وقال "زهير"، إنه بعد ثبوت إصابته بالفيروس وظهور النتيجة إيجابية، جرى نقله إلى مستشفى العزل والذي كان على وتيرة المستشفيات العالمية من حيث الرعاية الطبية والخدمة والاهتمام بالمصابين.

 

 وظهر المتعافون في الفيديو وهم يشكرون أطباء الحجر الصحي ومديرة المستشفى والثناء على المعاملة الطبية والخدمة الطبية المقدمة.