عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد بندارى سكرتيرًا عامًا لمحافظة البحر الأحمر

بوابة الوفد الإلكترونية

 أصدر اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، حركة تنقلات شاملة بقيادات المحليات على مستوى الجمهورية، حيث شملت الحركه تعيين اللواء محمد بندارى سكرتيرًا عامًا لمحافظة، البحر الأحمر خلفًا للواء عبدالفتاح تمام.

 

 وهنأ محافظ البحر الأحمر، سكرتير عام المحافظة الجديد اللواء محمد بندارى، هذا وعلق اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، على تعيين اللواء البندارى سكرتيرًا عامًا للمحافظة، أن المحافظة رُزقت بأحد أكفأ قيادات التنمية المحلية على مستوى الجمهورية.

 

 مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تطوراً وتقدماً كبيراً على مستوى العمل التنفيذي بالمحافظة، وكافة مدنها بوجود اللواء بندارى سكرتيراً عاماً للمحافظة.

 

واللواء البندارى له خبرة كبيرة في إدارة منظومة العمل في المحليات لمدة تجاوزت الـ21 عاماً.

 

يذكر أن اللواء بندارى تخرج في كلية الشرطة عام 1986، والتحق بالعمل في وزارة الداخلية، وعمل بقطاعات الأمن المركزي، ومباحث أمن الدولة (فرقة مكافحة الإرهاب الدولي)، وعمل مديراً لمكتب مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن الاقتصادى، ثم مديراً لمكتب مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن.

 

وتمت إعارته من وزارة الداخلية إلى وزارة التنمية المحلية للعمل مديراً لمكتب وزير التنمية المحلية عام 1999، وحصل على درجة مدير عام المكتب الفني لوزارة التنمية المحلية عام 2005، وتقدم بعدها باستقالته من وزارة الداخلية لرغبته الاستمرار في العمل في الإدارة المحلية. ونُقل بعدها

مديراً عاماً للمكتب الفني لمحافظ القاهرة.

 

ثم عين رئيساً للإدارة المركزية لمحافظ القاهرة، وصُعد سكرتيراً عاماً مساعداً لمحافظة القاهرة، ثم سكرتيراً عاماً مساعداً لمحافظة جنوب سيناء، وبعدها تم تصعيده سكرتيراً عاماً لمحافظة القاهرة، ثم سكرتيراً عاماً للاسكندرية، ووصل لأعلى المناصب القيادية عام 2018 حيث تم تصعيده رئيساً لقطاع الأمانة للمحليات بوزارة التنمية المحلية، ثم سكرتيراً عاماً لمحافظة كفر الشيخ قبل توليه منصبه الحالي.

 

 وحصل اللواء بندارى على ليسانس الحقوق وعلوم الشرطة من كلية الشرطة عام 1986، كما حصل على العديد من الدورات التدريبية منها فرقة مكافحة الشعب، وفرقة مكافحة الإرهاب الدولي بالنمسا عام 1989، ومباحثات في ألمانيا وإيطاليا بقطاع مباحث أمن الدولة عام 1992، كما حصل على دورة الإعداد بمعهد إعداد القادة لدرجة المدير العام في 2005، ودورة الإدارة بمركز التنمية المحلية للترقية لدرجة وكيل وزارة عام 2010.