رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يكرم صاحب الـ 83 عاما لحصوله علي درجة الماجستير بالأدب العربي

بوابة الوفد الإلكترونية

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور حسني هداهد صاحب الـ 83 عاما وابن مدينة منيا القمح لحصوله علي درجة الماجستير في اللغة العربية ( الأدب في العصر العباسي الثاني ) بمنحه شهادة تقدير وميدالية تذكارية ، وذلك تقديراً لإصراره وعزيمته في استكمال الدراسات العليا والحصول علي درجة الماجستير في الأدب العربي.


أشاد محافظ الشرقية بصاحب الـ 83 عاما بتحديه الصعاب وايمانه برسالة التزود بالعلم والمعرفة ليرسل بذلك رسالة للجميع بأن العلم لا يتوقف عند مرحلة سنية معينه بل يستمر طوال حياه الإنسان. 


قدم الدكتور حسني هداهد الشكر لمحافظ الشرقية لتكريمه له اليوم بمكتبه بمنحه ميدالية تذكارية وشهادة تقدير ولكل من وقف بجانبه، مؤكدا أنه واجه العديد من الصعوبات منها تهكمات الأقارب والأصدقاء خلال محاولته الدراسة في الكبر لكنه لم يلتفت

لتلك المحاولات التي من شأنها ان تضعف من عزيمته واصراراه لإستكمال دراسته والحصول على أعلى الدرجات العلمية رغم كبر السن وتقدم العمر.


يذكر أن الدكتور حسني هداهد قد حصل على دبلوم المعلمين وتدرج فى عمله حتى عين مديراً لإدارة منيا القمح التعليمية وانهي خدمته لبلوغه سن التقاعد عام 1998،  وفى عام 2014 التحق بكلية الآداب جامعة طنطا قسم اللغة العربية وبعدها حصل على الدراسات العليا ثم درجة الماجستير في الأدب العربي من جامعة المنصورة في عمر الي 83 عاما .