رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ًالإهمال يضرب مستشفيات القنطرة والقصاصين ومطالب بتدخل وزيرة الصحة شخصيا

بوابة الوفد الإلكترونية

انتابت حالة من الاستياء والغضب الشديد لدى أهالي مركز القنطرة شرق والقصاصين في محافظة الإسماعيلية، وذلك بسبب الحالة السيئة والإهمال التي وصلت إليهما المستشفيتان والمتمثلة في عدم تقديم أي خدمات طبية للمرضي المترددين عليهما، بالإضافة الي عدم تواجد الأطباء وأطقم التمريض بصفة مستمرة والتوقيع لهم في دفاتر الحضور والانصراف.


وقال خالد محمود، أصيب نجلي بكسر في الساق الأيسر نتيجة سقوطه من سلم المنزل، وعندما توجهت لمستشفي القنطرة شرق لم أجد سواء أفراد الأمن فقط، وعلى الفور توجهت لمستشفي جامعة قناة السويس وتم عمل اللازم وتجبيس نجلي، متسائلا كيف لمستشفى ضخم مثل القنطرة شرق التابعة لمحافظة الإسماعيلية، لا يوجد به طبيب أو أحد من أطقم التمريض.


وأضاف سعيد غريب، أصبحت مستشفي القصاصين المركزي مبني وأجهزة فقط، وبات خالي

أغلب الأوقات من الأطباء وأطقم التمريض، فهم متواجدون فقط أثناء الزيارات وبعد ذلك يعود المستشفى كما كان عليه، وناشدنا كثيراً الدكتور سعيد السقعان مدير صحة الإسماعيلية، واللواء شريف فهمي بشارة بعمل زيارات مفاجئة ولكن دون جدوى.


وطالب أهالي مركز القنطرة شرق والقصاصين، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بعمل زيارة مفاجئة غير معلن عنها للمستشفيات المذكورة، وذلك للوقوف بنفسها وبصفه شخصية على مدى الإهمال التي باتت تشهده، والابتعاد عن التقارير المكتوبة التي لا تمس الواقع بأي شيء.