رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل وزارة التعليم بقنا يشدد على رفع درجة الاستعداد القصوي بدواوين الإدارات والمدارس

اجتماع وكيل تعليم
اجتماع وكيل تعليم قنا

شدد الدكتور صبري خالد عثمان ، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على رفع حالة الاستعداد القصوى بدواوين الإدارات والمدارس ومراجعة جاهزية اللجان والاستراحات وتعقيمها وانعقاد غرف العمليات بالإدارات بشكل مستمر و سرعة صرف المستحقات المالية للعاملين قبل نهاية العام المالي الحالي.

 

جاء ذلك أثناء ترأس وكيل الوزارة، بحضور المهندس محمد الرشيدي وكيل المديرية لاجتماع مديري عموم التعليم العام و الفني والشئون التنفيذية والشئون المالية ومديري عموم الإدارات التعليمية التسع ومسئولي الأمن والمتابعة بالمديرية .

 

أكد الدكتور صبري، على حث مسئولي إدارات خدمة المواطنين والاتصال السياسي على التجاوب مع شكاوى والتماسات المواطنين في وقت قياسي.

 

ونبه " عثمان " على

مراجعة موقف الحاصلين على اجازات استثنائية طبقا لقرار السيد رئيس مجلس الوزراء مع إيقاف التصاريح و اقتصار الاجازات العارضة والاعتيادية على الحالات الحرجة وتكليف إدارات المتابعة بالديوان والإدارات التعليمية بالمرور لمراجعة انضباط العاملين والالتزام بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة وإرتداء الكمامات .

 

وأشار وكيل الوزارة، إلى تخصيص كل إدارة تعليمية موقع لقبول طلبات الالتحاق برياض الأطفال إلكترونيا وإعداد تقرير واف عن الحالة الفنية للمدارس المؤجرة.