رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إجراء الصيانة دورية لمحطة تحلية المياه بمدينة سفاجا

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقدت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، محطة تحلية المياه بالمدينة لمتابعة عملية الصيانة الدورية للمحطة.

وأكدت "المغربي" أن عمليات الصيانة تتم بشكل دورى لكافة العنابر، لضمان صلاحية المياه التي يتم ضخها للوحدات السكنية بالمدينة حرصا على صحة المواطنين.

وأضافت "رئيس المدينة " أن مياه هذه المحطة أقل ملوحة من مياه الآبار، وتعتبر من أنقى وأنظف المحطات إنتاجية للمياه على مستوى الجمهورية، حيث تفقدت  معدل النظافة بالمحطة وتغيير الفلاتر بها.

ومن جانبه أكد اللواء أكرم فارس ، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسفاجا، انه تم تغيير جميع الفلاتر في إطار خطة الصيانة الدورية لمحطة التحلية بمدينة سفاجا،

وكذلك تغيير عدد ٨٧ غشاء جديد خلال فترة إجازة عيد الفطر وذلك للحفاظ على جودة وكميه المياه المنتجة في المحطة، حيث يتم تحليلها أكثر من مرة، وأثبتت التحاليل سلامة المياه. 

هذا ووجهت "المغربي" الشكر والتقدير للمهندس محمد عيسي  القائم بأعمال رئيس  شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر على استجابته لشكاوى أهالي سفاجا في عدة مشكلات ومحاولته التواجد في المدينة بصفة مستمرة لمتابعة مياه الشرب بها