رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رعب وفزع بين العاملين بديوان محافظة الإسكندرية و"الشريف" ينفى وجوده بالعزل

المحـافظـات

الاثنين, 01 يونيو 2020 11:35
رعب وفزع بين العاملين بديوان محافظة الإسكندرية والشريف ينفى وجوده بالعزلاللواءمحمد الشريف محافظ الاسكندرية
الاسكندرية - شيرين طاهر

خيم الحزن والفزع والقلق على العاملين بمبنى محافظة الإسكندرية عقب ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا ، مما تسبب فى خوف العاملين الذين يتم إجراء لهم مسحة للتاكد من سلامتهم، وذلك عقب الإعلان عن ظهور حالتين جديدة،  وتم تأكيد إيجابية العينة ، لكل من احمد جمال نائب المحافظ ، واللواء حمدى الحشاش مستشار المحافظ.

 

وذلك لمخالطتهما اللواء محمد سحلول رئيس وحدة الإزالات، الذى أعلن إصابته الأسبوع الماضى، وكانت قد سيطرت ملامح الخوف والفزع التى ارتسمت على وجه العاملين بالمبنى خوفا من اصابتهم بالمرض.

 

وعلى الفور  امر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتعقيم مبنى المحافظة واتخاذ

كافة الإجراءات الاحترازية المكثفة لتعقيم ديوان عام المحافظة بالكامل، بالمواد المطهرة وفق المعايير التى وضعتها وزارة الصحة.

 

كما تم وضع بوابتين للتعقيم و جاري زيادتها إلى 4 بوابات تعقيم وجهاز كاشف لدرجة الحرارة، ومنع دخول مبنى المحافظة لأى شخص تظهر عليه أعراض أو يعانى من ارتفاع فى درجة الحرارة.

 

واكد " الشريف " أنه تم حصر كافة المخالطين لكلا من نائب المحافظ ، و مستشار المحافظ "حمدى الحشاش"، ووضعهم فى العزل المنزلى لمدة 14 يوما، وإجراء تحليل لأى

من تظهر عليه الأعراض وفق بروتوكول وزارة الصحة.

 

وأضاف أن كلا من النائب أحمد جمال و المستشار حمدى الحشاش، تم وضعهما بالعزل المنزلى، وهما بصحة جيدة و يتلقيان العلاج اللازم.

 

ونفى تماما " الشريف "  للوفـــد مخالطته لاى مصاب بفيروس كورونا، وانه لم يوضع فى العزل المنزلى، مؤكداً أنه عقب إجازة عيد الفطر توجه الى مكتبه داخل ديوان عام محافظة الإسكندرية، بصورة طبيعية، ومارس أعماله وقام بجولة تفقدية داخل هيئة المواصلات للاطمئنان على صحة المواطنين وارتداء الكمامة، وحذر بعقوبات فورية لمن يخالف التعليمات.

 

واشار " الشريف " إلى أن هذه التعليمات بارتداء الكمامة تسير على الجميع، وهو أول من يقوم بتنفيذ التعليمات بارتداء الكمامة داخل مكتبه، وفى جميع جولاته للحفاظ على الجميع من الفيروس القاتل " كورونا " .

أهم الاخبار