عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تعافيه من كورونا.. محافظ الدقهلية يعود لممارسة مهام عمله

 الدكتور أيمن مختار
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

استأنف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الاثنين مهام عمله بديوان عام المحافظة بعد انقضاء فترة الحجر الصحي وتعافيه من فيروس كورونا المستجد،والذي أصيب به أثناء أدائه لمهام عمله.

 

وفي تصريح له اليوم وعقب عودته لمكتبه بالديوان العام، قال :"في البداية أحب أن أوجه شكري واعتزازي لشعب الدقهلية الأصيل على مؤازرته لي خلال فترة مرضي،وأثناء فترة العزل في الحجر الصحي لإصابتي بفيروس كورونا،متمنيا لهم بأن ينعم الله عليهم بالصحة، وان يديم الله علي بحبهم والذين غمروني به ممن خلال دعوات الشفاء العاجل له على صفحات التواصل الاجتماعي أو على الصفحة الرسمية للمحافظة،والمكالمات والاتصالات والرسائل التليفونية التي لم تتوقف للاطمئنان عليه وعلى حالته الصحية مما كان لها عظيم الأثر النفسي حتى انعم الله عليه بالشفاء" .

 

وأضاف"مختار" بأن تلك مشاعر المحبة الصادقة والوفاء النادر التي  شعرت به من جميع مواطني المحافظة، تمثل وساما ساطعا على صدري،وهذه المحبة وهذا الوفاء يضع في عنقي المزيد من المسئوليات وتجعلني طواقا لبذل المزيد من الجهد لتحقيق أماني وطموحات شعب الدقهلية العريق في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتوجيهات الدكتور رئيس مجلس الوزراء وتكليفات وزير التنمية المحلية .

 

فيما عبر عن عميق امتنانه لأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة الذين اثبتوا أنهم على قدر

المسئولية دون استثناء وعلى رأسهم هيثم الشيخ نائب المحافظ والمهندسة منال الغندور القائم بأعمال سكرتير عام المحافظة،ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن والأحياء وكافه أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة .

 

وطالب محافظ الدقهلية الجهاز التنفيذي وشعب المحافظة بالالتزام بعدم وجود أدنى مظهر أو اى شكل من أشكال الاحتفال ،مشيرا إلى ان الوقت هو وقت العمل والانجاز من اجل شعب الدقهلية العظيم ،وانه يدعو الله سبحانه وتعالى ان يحفظ كل المصريين وان يمن بالشفاء العاجل على كل المصابين في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد .

 

ودعا الجميع  بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بمزيد من الحرص وتقليل الزيارات والتجمعات حفاظا على صحتنا جميعا من هذا الوباء، والالتزام بتعليمات وزارة الصحة،وذلك حتى لا يصاب أحدا من أهالينا ، والذي ادعوا لهم بموفور الصحة ولشعب مصر وقيادتها الرشيدة بالخير والرخاء، وان يرفع عن البلاء والوباء