رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجاح عمليتي ولادة قيصرية لمصابتين بكورونا في الدقهلية

الطاقم الطبي
الطاقم الطبي


أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، نجاح الفريق الطبي بمستشفي عزل تمي الأمديد في إجراء   عمليتي ولادة قيصيرية لسيدتين (ايجابى كورونا) من أبناء الدقهلية. 
واضاف أن عملية التناغم والتلاحم بين أطباء واساتذة جامعة المنصورة، وصحة الدقهلية؛ لتسطر ملحمة طبية على أرض مستشفى الحجر الصحّي بتمى الأمديد .
ووجه الشكر لطاقم الفريق الطبي الذي أجرى عمليني الولادة القيصرية برئاسة الدكتور جمعه جادو استشارى النساء بالسنبلاوين، والدكتور أحمد الدسوقي استشارى الجراحة ومدير الحجر الصحي والذى أصر أن يقوم بدوره الطبى وساعد فى العمليتين، والدكتور محمد أمير ابو الفتوح مدرس التخدير بجامعة المنصورة.
كما وجه" مكي " الشكر للدكتور خالد سراج نائب مدير الحجر الصحي ابن مركز منية النصر؛ الدينامو الذى لا يهدأ؛ ولكل التمريض الذى ساعد وشارك

فى هذه الملحمة والفنيين ولكل قيادات مديرية الصحة التى نقلت الحالتين من صدر المنصورة إلى تمى الأمديد  ووفرت  لهم كل السبل والوسائل اللازمة لنجاح العمليتين.
فيما أكد وكيل الوزارة على أن حالتي الولادة القيصرية ؛ الحمد لله بصحة جيدة وأوضاعهم مستقره؛ وأطفالهم ويخضعون للرعاية الطبية اللازمة.
واختتم "مكي " قائلًا ستبقي صحة الدقهلية تعزف سيمفونيات الجودة والتضحية من أجل هذا البلد الذى نعشق ترابه وإن شاء الله سنجتاز الأزمة، وسنعبر إلى بر الأمان في القريب العاجل وتحيا مصر.