رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

احتفال أطباء مستشفى العجمي بإنقاذ 3 أطفال رضع و مسنة من الموت

المحـافظـات

الأحد, 31 مايو 2020 14:53
احتفال أطباء مستشفى العجمي بإنقاذ 3 أطفال رضع و مسنة من الموتتعافى 3 اطفال من كورونا
الاسكندرية - شيرين طاهر

شهدت مستشفى العجمى النموذجى " العزل " غرب الإسكندرية احتفالا كبير من طقم الاطباء لانتصارهم على فيروس " كورونا " وانقاذ ثلاث رضع توائمم من الموت لاصابتهم بفيروس كورونا ، تمكن طقم الاطباء من انقاذ الاطفال وخروجهم وتعافيهم من الحضانة لعودتهم الى دار المعثور عليهم .

 

وصرحت الدكتورة ميرفت السيد مدير عام مستشفى العجمى النموذجية بالإسكندرية (مستشفى العزل لمرضى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19) خروج وتعافى ل ٣ أطفال من الحضانة، لعودتهم إلى دار المعثور عليهم، وتحويل 6 حالات إلى العزل المنزلي

وفقا لبروتوكول وزارة الصحة الأخير مع المتابعة الطبية بفريق طبى متخصص من المستشفى لمكان عزله المنزلي.

 

وأضافت أن إجمالي حالات الخروج للتعافى 165 حالة..وكذلك إجمالى الحالات التى تم نقلها للمدينة الشبابية بأبى قير 447 حالة ممن تحسنت حالتهم الصحية من مستشفى العجمي إلى المدينة الشبابية بأبى قير لإخلاء أماكن جديدة للحالات الطارئة التي تستدعي حالتها الصحية توفير أجهزة تنفس صناعى ورعاية طبية عاجلة.

 

وهذه  الحالات التى تم نقلها حالتها

الصحية مستقرة وفى انتظار نتيجة العينة الثانية حيث جاءت نتيجة العينة الاولى سلبية وقاربت على التعافى التام ولا تتطلب حالتهم سوى أيام قليلة لاستكمال الشفاء.

 

كما نجح الاطباء تعافى الحاجة سهير محمد  74  سنة، والتى خرجت من العجمي متعافية، بعد أن كانت تعانى من حالة حرجة جراء الاصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تلقى العلاج اللازم لمدة 22 يوما كاملة داخل المستشفى.

 

وأكدت الحاجة سهير محمد، على أنها تلقت العناية الطبية اللازمة داخل المستشفى، متقدمة بالشكر إلى الدكتورة مرفت السيد مدير المستشفى و الاطقم الطبية و التمريض، وأكدت على أنها تواصل الدعاء لشفاء باقى المرضى بالمستشفى ودوام الصحة للأطقم الطبية ،معربة عن سعادتها بعودتها الى منزلها.

 

أهم الاخبار