رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات مرورية لضبط مخالفات عدم ارتداء الكمامة بدمياط

بوابة الوفد الإلكترونية

شدد اللواء/إسماعيل حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط بضرورة التواجد الأمني لرجال المرور في المواقف والطرق الرئيسية للتأكد من التزام السائقين والركاب من ارتداء الكمامات الوقائية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
حيث شهدت مواقف السيارات المنتشرة في نطاق محافظة دمياط تواجدا مكثفا من رجال المرور برئاسة العميد/ حازم راتب مدير إدارة المرور للتأكد من التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات.
وشدد راتب بعدم دخول المواطنين والعاملين بالوحدات المرورية إلي إدارة المرور ووحدات المرور بالمراكز دون ارتداء الكمامات الواقية. 
وناشد راتب المواطنين أن يكونوا جميعا علي قدر المسئولية للحفاظ على الوطن ومواجهة انتشار فيروس كورونا والعبور بالوطن لبر الأمان وذلك من خلال اتباع الإجراءات الوقائية التي أقرتها الدولة للحد

من انتشار فيروس كورونا.
فيما قام المقدم أحمد الرفاعي مدير وحدة مرور الزرقا وفارسكور بمنع المترددين على وحدة المرور الدخول إلا بارتداء الكمامة الواقية.
وشدد الرفاعي علي عدم السماح لأي شخص بالتواجد بجميع وسائل النقل الجماعي سواء العامة أو الخاصة أو المواقف التي تنطلق منها وإليها وسائل النقل الجماعي دون ارتداء الكمامات الواقية وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا مشيرا إلي أن أي مخالفة لتلك التعليمات سوف تواجه بالشدة الرادعة والمساءلة القانونية والتغريم للمخالفين.