رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إزالة 15 حالة تعد على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج

المحـافظـات

الخميس, 28 مايو 2020 12:39
إزالة 15 حالة تعد على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج
سوهاج مظهر السقطي

أعلنت محافظة سوهاج عن إزالة 15 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة منها إزالات فورية، وذلك خلال حملات إزالة شنتها الوحدات المحلية، خلال أيام عيد الفطر المبارك، تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن تطبيق القانون بكل حزم، والتنسيق الكامل بين كافة الوحدات المحلية ومديرية أمن سوهاج؛ لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضي الدولة التي تم استردادها، والتأكد من عدم استغلال البعض للظروف الحالية في إعادة التعدي على الأراضي مرة أخري.
 
حيث نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا حملات إزالة، اسفرت عن إزالة حالة مخالفة مباني بدون ترخيص بالدور الحادي عشر علوى عبارة

عن أعمدة خرسانية مسلحة بمساحة 140 م2، وإزالة حالة مخالفة مبانى بدون ترخيص بالدور الحادي عشر علوى عبارة
عن شدة خشبية للسقف بمساحة 420 م٢  بمنطقة الحوزة ومنطقة ابوشويشة في بندر جرجا، كما تمت إزالة عدد 3 حالات مخالفة بناء بدون ترخيص وتعدي على أرض زراعية بمساحة 1172 م٢ بالمساعيد . 
وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة بإزالة حالتين تعد بمساحة قيراط ونصف القيراط، بالخنانسة بأولاد سلامة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
وفي مركز ومدينة البلينا تم إزالة حالتين إزالة فورية لمنع التعد على أملاك الدولة، منها إزالة تعدي على مساحة 12 قيراط أملاك دولة بقرية الغابات بالعرابة، وإزالة 3 أعمدة خرسانية تعدي على خط التنظيم بشارع صلاح الدين المتفرع من شارع الري بالمدينة.
كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بقرية الصوالح مجلس قروي الصفيحة على مساحة 6 سهم. 
وأزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة حالتي مخالفة بزمام قرية بناويط منها إزالة على مساحة ٩٠متر عبارة عن سقف دور ارضي مجهز بالشدة الخشبية، والحالة الاخرى لشدة أعمدة خشبية جاري العمل بها ، علي مساحة ١٧٥ متر، وتم التعامل معهما بالازالة الفورية، وهدم المبنى، كما تم إزالة فورية لحالة تعدي على مساحة 15 متر اراضي زراعية بقرية الشورانية، عبارة عن بناء سور بالبلوك الابيض والاسمنت.

أهم الاخبار