رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة نائبة محافظ أسوان بفيروس كورونا

الدكتورة غادة أبوزيد
الدكتورة غادة أبوزيد نائبة محافظ أسوان

إصابة الدكتورة غادة أبوزيد نائبة محافظ أسوان، مساء اليوم الأربعاء، بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وخلال الساعات المقبلة سوف تخوض فترة علاجها داخل العزل المنزلي، لتلقي العلاج اللازم.


وكشف مصدر صحي لـ«بوابة الوفد »، أنه مساء اليوم الأربعاء، إصابة الدكتورة غادة أبوزيد نائبة محافظ أسوان، بفيروس كورونا المستجد، عقب ظهور نتائجها، في تمام الساعة الثالثة عصرا من اليوم، ومن المقرر أن يتم علاجها داخل منزلها الخاص،  موضحاً أنها كانت لا تشعر بأي أعراض، وجاء نتيجة إصابتها عقب عملها الميداني داخل المحافظة.


وكانت أدت الدكتورة غادة يحيى اليمين الدستوري كنائبة لمحافظ أسوان خلفًا للواء سعيد حجازى نائب محافظ أسوان السابق، أمام رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى، 27 نوفمبر الماضي.

وقد أعلنت محافظة أسوان، عبر بيان

صحفي لها،  عن إصابة الدكتورة غادة يحيى أبوزيد نائب المحافظ، بفيروس كورونا المستجد بعد أن أثبتت نتائج التحاليل الطبية  إيجابية الاصابة.

ومن جانبه أعرب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عن تمنياته للسيدة النائبة بالشفاء العاجل ونطمئن المواطنين بأن حالتها مستقرة،  وسيتم دخولها العزل المنزلي مع خضوعها للرعاية الطبية اللازمة،  لافتاً إلى أن مديرية الصحة ستقوم بإتخاذ اللازم من أخذ عينات و إجراء التحاليل لكل المخالطين مع الإستمرار في أعمال تطهير وتعقيم ديوان عام المحافظة.