عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آداب الفيوم تحذر من اللجوء للمكتبات لشراء الأبحاث وتتوعد المخالفين

الدكتور احمد عبد
الدكتور احمد عبد السلام

أصدر الدكتور أحمد محمد عبد السلام عميد كلية الآداب جامعة الفيوم، بيانا للطلاب يلفت فيه انتباهم ويحذرهم من اللجوء إلى للمكتبات لشراء الأبحاث والرسائل البحثية المكلفين بها؛ لأن الأبحاث المتشابهة سترسب وعلى الطالب الاجتهاد في عمل بحثه بنفسه حتى لا يتشابه بحثه مع بحث زميل آخر فيرسب الاثنان معا.  

 

كما أكد عميد آداب الفيوم على أن إدارة الجامعة والكلية تحاولان عدم استغلالهم ماليا في نفس الوقت ننصح أبناءنا بأن يقوموا بإنجاز الأبحاث بأنفسهم وعدم نقل بحث من بحث آخر لأنه سيؤدي إلى رسوب الاثنين معاً.  

 

واشار  عبد السلام أنه فى إطار ما تم رصده من أسئلة واستفسارات مكثفة من طلاب الفرق النهائية بمختلف أقسام الكلية فى أعقاب الإعلان عن بدء امتحاناتهم اول يوليو القادم ، والتى تعكس فى مجملها مشاعر قلق الطلاب وأولياء امورهم، وحرصاً من إدارة الكلية على التواصل الدائم مع منتسبيها والرد على تساؤلاتهم ... فتؤكد إدارة الكلية

على أن تحديد اول يوليو موعدا لبدء امتحانات الفرق النهائية هو قرار صادر من وزارة التعليم العالى وملزم لكافة الجامعات المصرية.  

 

كما تحرص الكلية على توفير كافة التدابير الاحترازية التى تكفل خلق بيئة صحية ٱمنة لكافة أبنائها الممتحنين، واجراء امتحانات الفرق النهائية فى لجان سليمة وبكثافة عددية تتوافق مع الضوابط والشروط التى تتوافق مع معايير مكافحة العدوى.  

 

وأخيراً تهيب إدارة الكلية بأبنائها الطلاب و أولياء الأمور بتجنب مشاعر القلق والتوتر والتحلى بالثقة كما أن إدارة الكلية تعمل لصالح أبنائها الطلاب وتضع الحفاظ على صحتهم وسلامتهم نصب أعينها والتى لن تكون موضع مجازفة او خطر.