رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخصيص مباني بالمدينة الجامعية لعزل أعضاء هيئة التدريس ببني سويف

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، قرارا بتخصيص عدد 2 مبنى من مبان المدينة الجامعية "طلاب شرق" لعزل وعلاج المرضى من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالجامعة وأبناء محافظة بني سويف المصابين بفيروس كورونا المستجد متى كانت حالاتهم من الحالات البسيطة والمتوسطة التي لا تستدعى الإقامة في المستشفى طبقاً لبروتوكولات العلاج المعتمدة علمياً.

 

وأوضح الدكتور منصور أنه تم تخصيص عدد 2 مبنى من مبان المدينة الجامعية "طلاب شرق" لطلاب السنوات النهائية بكليات الجامعة وذلك خلال فترة تأديتهم لامتحاناتهم.

 

وأكد رئيس الجامعة أن طلاب السنوات النهائية سيقيمون أثناء الامتحانات بشرق النيل بينما الطالبات بعبد السلام والرمد، مشيرا إلى أن هناك جدرا فاصل بين مباني العزل وإقامة الطلاب خلال فترة الامتحانات وسيكون هناك مدخل خاص لكل، وسيقيم كل طالب بحجرة منفصلة لمراعاة إجراءات التباعد وكافة الإجراءات الاحترازية التي تتم على مدار الساعة.

 

كما كلف الدكتور منصور عميد كلية الطب بالإشراف واتخاذ الإجراءات التي تضمن حسن تنظيم العمل وإعداد جداول عمل الفريق الطبي والإداري داخل مبان المدينة الجامعية المخصصة للعزل الطبي.

 

وطالب رئيس جامعة بني سويف جهات الجامعة المختصة باتخاذ كافة التدابير الوقائية

اللازمة ومراعاة كافة قواعد مكافحة العدوى وعدم انتشار المرض وتطبيق كافة قواعد السلامة والصحة المهنية، والتنسيق يوميا مع غرفة عمليات وزارة الصحة بالنسبة لجميع الحالات المحجوزة بالمدينة الجامعية، مؤكدا أن هذا يأتي في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة تجاه أبناء محافظة بني سويف وفي إطار الرعاية الصحية التي تكفلها الجامعة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بها ونظرا للظروف التي تمر البلاد والجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة جانحة كورونا المستجد . وفي ضوء الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

--
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "PR Media Communication" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى [email protected]
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلىhttp://https://groups.google.com/d/msgid/pr-media-communication/

 

CAMdo%2B5jBD1JfSGds8zzcZxy%3DST%3DQtUE%2BDMdKHe4KMrWZ%3DgjAbg%40mail.gmail.com

 

.