عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محاولاً استغلال إجازة العيد.. إزالة تعد بالبناء على أرض زراعية بالشرقية

جانب من الإزالة
جانب من الإزالة

أزالت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق بقيادة نبيل فاروق رئيس المدينة الزقازيق حالة تعد على أرض زراعية قام بها أحد المواطنين مستغلا عطلة عيد الفطر .

حيث تلاحظ أثناء المرور علي الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز قيام أحد المواطنين بالتعدي على الأرض الزراعية بعمل سور بالصاج بدون ترخيص بمنطقة المنشية طريق شيبة النكارية تم على الفور التعامل مع الحالة بالازالة والتحفظ على ماكينة كهرباء خاصه بالمكان المخالف وجاري اتخاز الإجراءات القانونية حيال المخالف بإشراف نائب رئيس المدينة خالد أمين جمعة ورجال المتابعة ورجال الأشغالات.من جانبه شددالدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بعدم التهاون في حق الدولة، والتصدي بكل حسم لتعديات

البناء على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وإزالتها في المهد، قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها.

كما أكد على التنفيذ الحاسم لقرار وقف تراخيص البناء لمدة ستة أشهر، والتنبيه على رؤساء الوحدات المحلية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وأشار المحافظ إلى أنه تم عمل حصر شامل للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بنطاق المحافظة، حيث تم وضع خطة لإزاله تلك التعديات المخالفة وفقًا لجدول زمني محدد.