رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس مركز بني عبيد يتابع خطة عيد الفطر مع رؤساء القرى

المحـافظـات

السبت, 23 مايو 2020 15:33
رئيس مركز بني عبيد يتابع خطة عيد الفطر مع رؤساء القرى
كتب- أسامة الجارية

عقد اليوم السيد حاتم قابيل، رئيس مركز ومدينة بنى عبيد، اجتماعاً مع نواب رئيس المركز، ورؤساء الوحدات المحلية، ومدير الإدارة الزراعية بميت سويد، ومدير الإدارة الهندسية، ورؤساء الأقسام الهندسيه، والنظافة، والحملة الميكانيكية برئاسة المركز.


وأكد رئيس المركز، خلال الاجتماع بعقد غرفة عمليات خلال ال٢٤ ساعة طيلة أيام العيد لمراقبة الأوضاع على الأرض لحظة بلحظة ورفع درجة الاستعداد القصوى للاستقبال عيد الفطر المبارك من اليوم

وحتى يوم السبت القادم لمنع أي تعديات أو مخالفات بناء على الأرض الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف خارج الحيز العمراني بنطاق مركز ومدينة بنى عبيد، بالتنسيق مع الشرطة.


كما شدد قابيل على إزالة التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدوله والبناء المخالف خارج الخير العمراني فى المهد في أي وقت طلية أيام العيد

وسيتم الإزالة للبناء المخالف حتى سطح الأرض وسيتم عرض صاحب العقار المخالف على النيابة العسكرية وأنة لأ تهاون في شبر واحد من أملاك الدولة ولأ نسمح بالبناء المخالف تحت أي ظرف مع إعتبار الموضوع أمن قومي.


ومن جانبه وجه رئيس المركز بالاهتمام بالنظافة ورفع تراكمات القمامة المتواجدة بالشوارع والميادين ورفع كفاءتها، وكذا مرور المعدات والجرارات بالشوارع لجمع القمامة من المنازل في إطار الصحة العامة وسلامة المواطنين.


وتطرق الاجتماع حول مشكلة ضعف مياه الشرب والعمل على إيجاد حلول بالتنسيق مع شركة مياه الشرب.

أهم الاخبار