رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حفر الصرف الصحي مصائد موت في قرية نوسا الغيط بالدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية


تحولت حفر وآبار الصرف الصحى المتوقفة منذ أشهر فى العديد من مناطق قرية نوسا الغيط التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية إلى مصائد موت للسيارات والمواطنين على حد سواء، فضلا عن تسببها فى أزمات مرورية خانقة فى شوارع القرية الضيقة، ما أثار غضب مواطنى القرية الذين أشاروا إلى أن أعمال الحفربالشوارع توقفت عقب حفر العديد من الشوارع يشكل عشوائى ومتقطع وتركت دون ردم مما تسبب بسقوط العديد من المركبات مثل التكاتك والسيارات فى الحفر.

وانتقد أهالى القرية تباطؤ الجهات المسئولة فى إلزام الشركة القائمة على تنفيذ المشروع بسرعة إنجاز الأعمال الموكلة لهم لأن التأخير أصبح يشكل خطرا على سلامة المواطنين وأطفالهم.


وأكد محسن العوضى أن المقاولين قاموا بحفر أكثر من موقع بمناطق مختلفة بالقرية حيث دمرت معظم الشوارع ولم تعد صالحة لسيرالسيارات والمواطنين، ولذلك نناشد المسئولين بمحافظة الدقهلية باتخاذ إجراءات سريعة لإجبار المقاولين على سرعة إنجاز أعمال الصرف الصحى بالقرية.


واتفق معه فهمى الشيخ أن أعمال الصرف الصحى حولت الطرق والشوارع إلى خراب، مشيرا إلى أن العمل يسير ببطء إذ يتم الانتقال فى بعض الشوارع إلى شوارع أخرى قبل اكتمال أعمال الحفر.