رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير النقل بالدقهلية: تذليل أي عقبات ورفع مستوى الخدمة

بوابة الوفد الإلكترونية

قام وزير النقل الفريق كامل الوزير  بزيارته لمحافظة الدقهلية تفقد خلالها  العمل في عدد من المشروعات الجارى تنفيذها بالمحافظة حيث تفقد الوزير كوبري دكرنس العلوي الجارى العمل به بتكاليف قدرها 357 مليون جنيه بطول 1250م بلغت نسبة التنفيذ بالكوبرى 75٪، ويشمل المشروع إنشاء كوبري علوي أعلى البحر الصغير تقاطعا  مع طريق دكرنس بطول 950 مترا طولي باتجاه المنصورة دمياط ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه فى يونيو 2020.

 

كما تفقد وزير النقل توسع وازدواج طريق رافد جمصو الجاري بطول 50 كيلو متر وأعمال ترميم طريق المنصورة شربين وأكد وزير النقل ضرورة الانتهاء من الترميم وتشغيل الطريق قبل شهر رمضان القادم. وأكد وزير النقل أن إنشاء هذه الكباري يهدف  إلغاء التقاطعات السطحية وتحقيق السيولة المرورية ورفع مستوى الخدمة وزيادة مستوى الأمان على الطريق.

 

وأكد وزير النقل أهمية الاستمرار فى

اتخاذ الإجراءات الاحترازية والتعقيم المستمر بمواقع العمل والكشف على العمال والمهندسين في مختلف المواقع قبل وبعد انتهاء مدة العمل اليومي وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم مشيدا بحرص العامل المصري على استكمال مشروعات التنمية التي تخدم المواطنين.

وأشار  محافظ الدقهلية أيمن مختار إلى أهمية  كوبري الشرقاوية الذى يعد شريان رئيسي للربط بين مدينة المنصورة وشمال المحافظة وعدد من المحافظات.

 وأكد المحافظ تعاون وزارة  النقل الدائم مع المحافظة للتغلب على المشاكل المرور خاصة في بالمناطق التى تمثل خطورة على أرواح المواطنين منها تقاطعات القرى مع الطرق.