رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل تعليم الوادى الجديد يتابع انتظام الطلاب فى امتحان الجغرافيا

بوابة الوفد الإلكترونية

تحت رعاية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الفنى والسيد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد صلاح مرغنى، اليوم الأربعاء ، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية، الإمتحانات التجريبية لطلاب الصف الأول الثانوى والتى يتم عقدها على التابلت ومن المنزل .

أعلن مرغنى ان نسبة دخول الطلاب الى منصة الإمتحانات وآداء آمتحان مادة الجغرافيا بلغ ١٠٠ % ، جاء ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الفنى والسيد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد.

إلتقى مرغنى مديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة عبر شبكة سكايب للإطمئنان على سير منظومة العمل و إنتظام جميع الطلاب بالإمتحان والدخول على

المنصة، مؤكدا على أن غرف العمليات المشكلة بالإدارات التعليمية والمدارس تتابع اعمال الإمتحانات لحظة بلحظة ولم تتلق أي شكاوى بشأن الإمتحان .


أشار إلى أن الامتحان يعد  تدريب للطلاب على الدخول على منصة الإختبار وأن هناك تواصل مستمر بين الطلاب والمعلمين ومسئولى التطوير عبر تطبيق واتساب والخدمات التليفونية المتاحة لتلقى اى شكاوى والعمل على حلها على الفور، مشيدا بالتعاون المثمر من الجميع لإنجاح العمل ومن اجل مصلحة ابنائنا الطلاب هدفنا المنشود دائما.