عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. إزالة 29 مخالفة تعد على الأراضي الزراعية بإسنا جنوب الأقصر

بوابة الوفد الإلكترونية

 

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة اسنا اليوم الاربعاء، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في المهد، في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية ، نحو رصد مخالفات التعدي بالبناء وإزالتها في المهد بكل حزم وحسم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، وتعليمات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، لرؤساء المراكز والمدن بعدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حسم لتعديات البناء ، على الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد.


وترأس الحملة محمد سيد سليمان رئيس المركز ورافقه خلال الحملة عبد الرحيم طايع نائب رئيس المركز ومهندسي الإدارة الزراعية ومشرفين الأحواض وقسم الإشغالات والإدارة الهندسية بالمركز ورؤساء القرى كلا في قطاعه.


وأسفرت الحملة عن إزالة الاعمال المخالفة على الأراضي

الزراعية لعدد 29 مخالف بمساحة 1ف 16ط 6س بمنطقة بندر اسنا والنمسا وتوماس وأصفون عبارة عن عشش وأسوار من الطوب الابيض والاسمنت.


واكد محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة اسنا بأنه في ظل تلك الظروف الراهنة الدولة حاضر بكل قوة ولن تترك المخالفين ، ويتم فرض هيبة القانون والقضاء على ظاهر التعدي على الاراضي الزراعية ومحاسبة المخالفين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالمضى قدما في الحفاظ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة .

 

 

 

الاقصر

 

الاقصرالاقصر

 

الاقصر