عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب الصبية والطلاب...ضبط محل مخالف فى الشرقية

خلال عملية الضبط
خلال عملية الضبط

ضبط اللواء سامي علام رئيس مجلس مدينة بلبيس، بمحافظة الشرقية بالتعاون مع أجهزة مجلس المدينة ورجال الشرطة، خلال جولته التفقدية للمحال التجارية الصادر بحقها قرارهًا من مجلس الوزراء بالغلق التام خلال الفترة المُحددة منعًا للتجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد 19"، محل "سايبر نت"  كائن بمنطقة المنشية بوسط؛ فتح أبوابه أمام رواده من صغار السن وطلاب المدارس خلال فترة الحظر المقررة.

 

وعلى الفور وجه رئيس المدينة برصد الشباب والصبية المتواجدين بالمحل، وبلغ عددهم 31 شاب موزعين على أجهزة الحاسب الآلي الموجدة بالمحل، فتم تحرير محضر بما تم رصده قيد رقمه 4620 جنح بلبيس أمن دولة طوارىء، وأستصدار قرارًا بغلق المحل وتشميعه واصطحاب المسؤولين عن إدارته وهما "حسام. ن.أ. الـ" و"أحمد. ع. الـ" لديوان عام مركز الشرطة لحين عرضه على النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

 

وقرر رئيس المدينة صرف الشباب والصبية المضبوطين من

مكان الواقعة وعدم اتخاذ إي إجراءات قانونية ضدهم حرصًا على مستقبلهم وسمعة أسرهم، مطالبًا أولياء أمورهم بالحفاظ على فلذات أكبادهم وعدم تركهم فريسة لأصحاب الهوى، وللحفاظ عليهم من أنتقال فيروس كورونا الوبائي لهم وللمحيطين بهم.

 

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بغلق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه؛ ضمن الإجراءات الإحترازىة لمكافحة التجمعات للوقاية من فيروس كورونا حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.