عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشرقية تواصل حملات الإزالة للتعديات على الأراضى الزراعية

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، استمرار تنفيذ حملات الإزالة للقضاء علي كافة أشكال التعديات ومخالفات البناء بمختلف مراكز  ومدن المحافظة، موضحًا أنه طبقا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء وتعليمات وزير التنمية المحلية سيتم تحويل المخالفات الي النيابة العسكرية في ظل قانون الطوارئ.

 

وأشار إلى أنه في إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بكل حزم وقوة مع حالات التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي خاصة مع من يستغلون إجراءات الدولة في التعامل مع فيروس كورونا المستجد ويقومون بارتكاب مخالفتهم من تعديات وبناء عشوائي.


وأوضح المحافظ ان المراكز والمدن والوحدات المحلية تكثف حملاتها بالإشتراك مع قوات الأمن لرصد أى مخالفات بناء على الأراضى الزراعية  وإزالتها على الفور.


فقامت رئاسه مركز ومدينة الزقازيق  بتنفيذ قرارات إزالة لعدد ثلاث حالات بناء مخالف على أراضي زراعية بناحيه وحده بيشه قايد.


وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بإزالة التعديات علي الارض الزراعية  لحالة تعدى بمساحة ٥٠ م   بقرية الاحراز التابعة لوحدة هربيط.


وقامت رئاسه مركز ومدينة ههيا بإزالة حاله تعدى على الأراضى الزراعية بمساحه 440 م تابعة للوحدة المحلية بالزرزمون بالإضافة إلى إزالة حالة تعدى بمساحه  100 متر تابعه للوحدة المحليه

بالمهدية.
وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتنفيذ إزالة لحاله تعدى على الأراضى الزراعية في عزبة العرب التابعة للوحدة المحلية بقرموط صهبرة.


وقامت رئاسة مركز ومدينه بلبيس بحمله لازالة بالوحدة المحلية كفر إبراهيم العايدي ردم جور على مساحة ١٥٠ متر

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بإزالة ٩ حالات بإجمالى مساحة ١٢٤٧ متراً بالوحدات المحلية ( بني هلال  والمحمديه وملامس وسنهوت).
وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بازالة عدد الحالات ( ٨ ) حالات بوحدات ( العزازى - الدميين - اكياد - الهيصيمية ) بمساحة 7 قيراط و 15 سهم.


وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بإزالة حالة في المهد في قطاع الحسينية ثاني على مساحة 1 قيراط أي ما يعادل 175 م2 وهي عبارة عن ردم حفر لصب قواعد خرسانية.