رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بأمر كورونا .. إخلاء سوق الثلاثاء من الباعة الجائلين بالمراغة فى سوهاج

المحـافظـات

الثلاثاء, 07 أبريل 2020 14:00
بأمر كورونا .. إخلاء سوق الثلاثاء من الباعة الجائلين بالمراغة فى سوهاجسوق الثلاثاء بالمراغة
سوهاج مظهر السقطي

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة شمال محافظة سوهاج برئاسة المحاسب حازم أبو الخير رئيس المركز اليوم الثلاثاء بالإشتراك مع مركز شرطة المراغة حملة مكبرة لإخلاء الباعة الجائلين الذين افترشوا سوق الثلاثاء الأسبوعي بالمدينة وتم التنبيه على كافة الباعة بعدم العودة لافتراش السوق مرة أخرى وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية التي يجرى اتخاذها لمجابهة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشاره.


ومن جانبه قال المحاسب حازم

أبو الخير إنه جرى إجلاء الباعة الجائلين الذين افترشوا سوق الثلاثاء الذي يقام بمدينة المراغة ولم يلتزموا بقرار الإغلاق وتم التنبيه عليهم بعدم العودة مرة أخرى للسوق حتى إعلان عودته من قبل الوحدة المحلية مضيفا أنه جرى غلق كافة الاسواق المجمعة بالمدينة والقرى أيضا.


وأشار “أبو الخير” إلى أنه شارك في

عملية الإجلاء وحدة شرطة مرافق طهطا وضباط مركز شرطة المراغة ونواب رئيس مركز ومدينة المراغة مشددًا بعدم التهاون مع المقصرين والمخالفين للقرارات الوزارية على خلفية سلسلة الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد ومنع الأسواق أمام المواطنين ومنع وجود أي تجمعات أو تكدسات.


جدير بالذكر أن محافظ سوهاج أصدر في شهر مارس الماضي عدة قرارات لمواجهة فيروس كورونا المستجد وهى أن حظر إقامة الأسوق العامة والعشوائية على مستوى المحافظة وشدد على أنه في حالة عدم الالتزام بالقرارات سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


أهم الاخبار