رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط عاملين بـ 6 طرب حشيش في قبضة مكافحة المخدرات

حشيش
حشيش

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة وسط الصعيد بالاشتراك مع وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج من إلقاء القبض على عاملين يقيمان بناحية جزيرة أولاد حمزة دائرة المركز بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بلغت 6 طرب بقصد الاتجار متخذين من دائرة المركز والمراكز المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.


وكان اللواء معتز توفيق مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد تلقى إخطارًا يفيد بورد معلومات مفادها قيام عاطل بممارسة أعمال تجارة المخدرات وخاصة مخدر "الحشيش".


بعرض المعلومات على اللواء منتصر عدلى مساعد المدير لمنطقة الوجه القبلى قرر سرعة ضبط المتحرى عنهما متلبسين بالحرز والحيازة وتشكيل فريق بحث لتنفيذ عملية الضبط وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تبين من التحريات قيام  "إ.خ.م" عامل، و"ا.ع.ع" يقيمان بناحية قرية جزيرة أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات بجلب كمية من مخدر الحشيش تمهيدا لترويجها.


تم الدفع بمأمورية من ضباط الإدارة مكافحة تجارة الموادة المخدرة وبالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات برئاسة الرائد هيثم الحجيري رئيس الوحدة ومعاونيه النقيبين محمد خميس ومحمد الغول مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي بسوهاج.


أسفرت عن ضبط المتهمين وبحوزتهما 6 طرب من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وقدره 9000 جنيه جزء من حصيلة البيع وهاتفي محمول ودراجة بخارية .


 وبمواجهة المتهمين بما اسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتفين لسهولة الإتصال بعملائهما والمبلغ المالي من حصيله نشاطهما الإجرامى.
تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.