رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طقس البحيرة غدا معتدل .. ودرجة الحرارة العظمى ٢٤

المحـافظـات

الاثنين, 06 أبريل 2020 19:12
طقس البحيرة غدا معتدل .. ودرجة الحرارة العظمى ٢٤حالة الطقس
البحيرة : هادى بلال

صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة التحسن في الأحوال الجوية بدأت في الاستقرار إعتباراً من اليوم، على جميع المناطق، لافتةً إلى أن درجات الحرارة عادت إلى المعدلات الطبيعية بعد أن ارتفعت بقيم وصلت لـ ٧ درجات فوق المعدل الطبيعي، مضيفة أن درجات الحرارة تستمر في التراجع حتى نهاية الأسبوع.

 

وأشارت إلى أن تغير درجات الحرارة نتيجة تغير في الكتل الهوائية، حيث تأثرنا اليومين

الماضيين بكتل هوائية قادمة من الصحراء الغربية ساعدت على إرتفاع الحرارة، لكننا الآن نتعرض لكتل هوائية قادمة من البحر المتوسط.

 

وأكدت الهيئة، على وجود فرص لسقوط أمطار نهاية الأسبوع على بعض المناطق المتفرقة، لافتةً إلى أن الأمطار ستكون خفيفة وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية .وأضافت أن الشبورة المائية ظهرت في الساعات الأولى

من صباح اليوم، على شمال البلاد والطرق الزراعية، والطرق القريبة من المسطحات المائية، موضحةً أن ظهور الشبورة أحد ظواهر إستقرار الأحوال الجوية .

 

ونصحت هيئة الأرصاد الجوية، بعدم تخفيف الملابس لحين إنتهاء هذه الفترة .وأعلنت الهيئة أن حال الطقس غداً الثلاثاءبمدن ومراكزمحافظة البحيرة  معتدل نهاراً بارد ليلاً، مع ظهور للشبورة المائية، والرياح معتدلة .وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية .درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد .العظمى ٢٤° : الصغرى ١٣°

 

 

أهم الاخبار