رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل تعليم الفيوم يتابع إجراءات صرف المعاشات بالمدارس

 وكيل تعليم الفيوم
وكيل تعليم الفيوم

 

تفقد محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم عدداً من مدارس المديرية والتي تم تخصيصها كمنافذ لصرف المعاشات لشهر أبريل 2020م ، حيث تفقد عدد من مدارس إدارتي طامية وغرب الفيوم.

جاء ذلك في إطار خطة تحافظ على عدم التكدس بين المواطنين أثناء صرف المعاشات، كإجراء احترازي ووقائي للحد من انتشار أي فيروسات بين المواطنين، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد عالميا، وبما يحافظ على صحة المستفيدين من الصرف من أصحاب المعاشات.

 تفقد عبدالله ، مدرسة الفيوم الإعدادية الحديثة بغرب الفيوم بحضور الدكتور عماد بليدي مدير إدارة غرب الفيوم، ومدرسة كفر محفوظ للتعليم الأساسي ومدرسة بنات طامية الإعدادية، بحضور الأستاذة مروة عبدالعزيز مدير إدارة طامية التعليمية.

نبه وكيل تعليم الفيوم على مديري المدارس بضرورة حسن استقبال اصحاب المعاشات من حيث توفير الاستراحات والمقاعد لكبار السن.، كما أكد على أنه تم تعقيم وتطهير جميع المدارس للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظا على سلامة المواطنين.

أكد عبدالله خلال جولته بضرورة التيسير لأصحاب المعاشات لصرف مستحقاتهم مع مراعاة توفير رقم حضور لكل مستفيد لترتيبهم منعاً للتزاحم، لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود منعاً لتكدس المواطنين بأماكن صرف المعاشات بالمدارس.