عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

على مسؤلية محافظ الدقهلية.. عزل تمى مؤهل بكافة الإمكانيات

نفى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عدم  توافر  الأدوية والمستلزمات الوقائية بإختلاف أنواعها بشكل كاف بالمستشفى المركزى بتمى الامديد " الذى تم تخصيصه لعزل مصابى فيروس الكورونا المستجد، كما نفى وجود عجز فى الفريق الطبى وهئية التمريض بالمستشفى والتمريض.

 

وأعلن انه تم دعم المستشفى فور تجهيزه  بالمستلزمات الوقائية والمطهرات اللازمة، وأكد متابعة المستشفى من قبلة لإزالة كافة العقبات والتعامل الفورى مع أية احداث طارئة تتعلق بأزمة فيروس كورونا.

 

 وطالب المحافظ من رئيس مركز ومدينة تمى الأمديد، متابعة التطهير والتعقيم المستمر  لطريق الأسعاف الى المستشفى بالتنسيق والتعاون مع مركز الشرطة والمجتمع المدنى.

 

وأكد أن المستشفى مجهز  لإستقبال أيه حالات طارئة منذ بداية  الشهر الحالى، وكان المحافظ قد تلقى

تقريراً من الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وفى هذا الشأن أشار  التقرير  إلى أن المستشفى مجهز ب 105 سرير، استقبال و21 سرير عناية.

 

وأفاد وكيل صحة الدقهلية، فى التقرير الذى أعده إلى أن القوى البشرية بالمستشفى تفى بالقيام بدورها الكامل، حيث  يضم المستشفى  27 طبيب من مختلف التخصصات بجانب هيئة التمريض وكافة التخصصات الأخرى، حيث جاء نفي المحافظ رداً على ماتم  تداوله ببعض المواقع الإعلامية والتواصل الاجتماعي بالدقهلية.