عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. إزالة حالة بناء في المهد بمنطقة حوض الرمال بالبعيرات غرب الأقصر

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، برئاسة رئيس المدينة العميد علاء عبد الجابر، بإزالة حالة بناء في المهد في منطقة حوض الرمال بالبعيرات وتم التحفظ على مواد البناء، في إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بالتصدي بكل حزم وحسم لأعمال البناء المخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنة، بالتنسيق مع منطقة بريد الأقصر، بمتابعة انتظام عمليات صرف معاشات شهر أبريل، ونصب مظلات للوقاية من الشمس إلى جانب أعمال النظافة والتعقيم أمام مكاتب البريد الرئيسية، مع اتباع كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

وكانت قد شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، بقيادة العميد علاء عبد الجابر رئيس المركز، حملة ازالات بحوض الرمال بعد قيام مواطنين بالتعدي على أراضى أملاك الدولة،

وذلك أثناء ساعات حظر التجوال.


شارك فى الحملة كلا من حجازي النحاس ومصطفي جبريل نائبا رئيس المركز، وعلاء محمد نور رئيس قرية البعيرات، وجميع رؤساء القري بالمركز حيث قاموا بإزالة التعديات في المهد، مما أسفر عن إزالة ٧ حالات تعدى على مساحة ٧٤٠ متر .


كما تم ازالة أعمدة خرسانية وأسوار وحوائط وايقاف أعمال وفك شدة خشبية بقرية البعيرات ومصادرة مواد البناء وتم التحفظ عليها.
يأتي ذلك في اطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بضرورة إزالة التعديات أولاً بأول والحفاظ على أراضى الدولة.

 

 

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الاقصر