رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

" معاهم ضد كورونا " مبادرة لتوزيع مواد غذائية ومطهرات لمحدودي الدخل بالمنشاه

قامت جمعية أصدقاء بنك الدم بمركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج من خلال مبادرة "معاهم ضد كورونا " بتوزيع المواد الغذائية والمطهرات والمساعدات المادية للأسر المتضررة من العمالة المؤقتة ومحدودي الدخل من تداعيات حظر التجوال المفروض بالبلاد لمجابهة فيروس كورونا المستجد.
وقال على حسن أبو سليم عضو مجلس إدارة جمعية أصدقاء بنك الدم بالمنشاه والمنسق العام العام لحملة " معاهم ضد كورونا " أن الحملة تستهدف توزيع المواد الغذائيه والمطهرات والمساعدات المالية على 1300 أسرة من محدودى الدخل والأكثر إحتياجاً وذلك بالتنسيق مع إدارة الشئون الاجتماعية بالمركز.
وأوضح "أبو سليم" أن المواد الغذائية تشتمل على الأرز والعدس والمكرونة والبطاطس والزيت والسكر كما يوزع مع هذه المواد مبلغ مالى بسيط محاولة من الحملة لمساعدة محدوى الدخل وتخفيف

الأعباء الحياتية عنهم فى مواجهة الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد. 
وأضاف منسق المبادرة أن أعضاء جميعة أصدقاء بنك الدم بالمنشاه يمرون على المنازل لتوعية الأهالى بمخاطر كورونا ويشرحوا لهم  كيفية إستخدام المواد المطهرة فى تطهير منازلهم وينصحونهم بإستمرارية غسل اليدين بإستمرار للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
ووجه عضو مجلس إدارة جمعية بنك الدم الشكر لكل رجال الخير الذين ساعدوا الحملة مادياً لتتمكن من الاستمرار فى أعمالها مؤكدا أن الحملة ليس لها صلة بالتيارات الإسلامية أو السياسية .