رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضمن مبادرة " إغسل إيديك .. تركيب 3 أحواض أمام مستشفى المراغة

المحـافظـات

السبت, 04 أبريل 2020 12:46
ضمن مبادرة  إغسل إيديك .. تركيب 3 أحواض أمام مستشفى المراغة
سوهاج مظهر السقطي

أطلق مجموعة من الشباب بمركز ومدينة المراغة شمال محافظة سوهاج مبادرة " إغسل إيديك .. إحمي نفسك .. إحمي بلدك " استكمالا للمبادرات التي يقوم بها شباب المركز كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتنفذ مجموعة “شباب أهل المراغة” التطوعية من خلال الحملة تركيب عدد 3 أحواض أمام مبنى مستشفى المراغة المركزي لمساعدة كافة المترددين على المستشفى على الحفاظ على نظافة الأيدي باستمرار لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وقال حسين فهمي أحد أفراد المبادرة

بمركز المراغة إن فكرة تركيب الأحواض جاءت للتأكيد على أن النظافة الشخصية وبخاصة الأيدي هى الأساس للقضاء على فيروس كورونا المستجد إضافة إلى التزام المواطنين بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.
وأضاف “فهمي” أن المشاركة المجتمعية كلا حسب استطاعته أصبحت واجبة وليس هناك وقت للتراخي أو السلبية وترديد عبارات “وأنا مالي” مشيرا إلى أن مبادرات شباب أهل
المراغة مستمرة بكافة قرى المركز لمساعدة أبناء المركز وكل من يتردد عليه على حد سواء.
وجدير بالذكر أن مجموعة من الشباب المتطوعين من أبناء مركز ومدينة المراغة وفروا كراسي ومقاعد للمواطنين المترددين على فرع بنك مصر بالمراغة بالتنسيق مع إدارة البنك كما قاموا بتنظيم عملية دخول المواطنين للبنك واستخدام ماكينات الصراف الآلي “ATM “ كما قاموا بتعقيم أيدي كافة المواطنين المترددين على الماكينات.
ومن بين المبادرات التي شارك فيها “شباب أهل المراغة” مبادرة توصيل الطلبات للمنازل “دليفري” بالمجان في أنحاء مركز ومدينة المراغة بالتنسيق مع أصحاب محال بيع الخضروات والفاكهة والمحلات التجارية “السوبر ماركت”.


 

أهم الاخبار