عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهالي يطالبون مجلس مدينة ومركز الباجور بتشديد الرقابة على المحلات

 

طالب أهالي شارع بنها في مدينة الباجور بمحافظة المنوفية مجلس مدينة ومركز الباجور بتشديد الرقابة علي محلات البقالة وبيع المأكولات وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة حيث أن أصحاب المحلات يفترشون الخبز والمعجنات وعرضها للبيع مكشوفة وتتعرض للأتربة وعوادم السيارات المنتشرة بالشارع .

 

وتحدث أمير إبراهيم، أن شارع بنها يعتبر من الشوارع الرئيسية داخل مدينة الباجور وتنتشر فيه السيارات وكما أنه أحد مدينة الباجور للقري المحيطة وتسير فيه سيارات الأجرة وكل ذلك ينتج عنه عوادم وكما تتطاير الأتربة بالشارع والخبر مكشوف يتعرض لكل شئ موجود بالهواء.

 

وأضاف إبراهيم أن يجب علي مجلس المدينة التشديد والرقابة علي المحلات والبلاد تمر الأن أزمة عالمية وسط إنتشار فيرس كورونا المستجد مما يجعل المبيعات عرضة للفيرس إذا إنتقل

من شخص مصاب إلي الخبز وبالتالي سوف ينتقل عن طريق الخبز مما يعرض حياة المواطنين للخطر، ويجب إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ضد إنتشار فيرس كورونا.

 

كما أشار محمد حسين، أن الكثير من المحلات المتواجدة بمدينة الباجور لا تغطي الخبز المعروض للبيع وأيضا بعض الحلوي التي تباع بالقطعة وتنتشر عليها الحشرات ويجب قيام حملات مراقبة علي المبيعات والإهتمام بالصحة العامة ومراقبة ما يتم بيعه حتي لا يتعرض المواطنين لخطر الإصابة بفيرس كورونا أو الأمراض الأخري .