عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدارس الزرقا بدمياط تفتح أبوابها لمساعده كبار السن في صرف المعاشات


تطوع عدد كبير من المعلمين باداره الزرقا التعليميه برئاسه علي علي النجار مدير عام الإداره لتنظيم وقوف أصحاب المعاشات اليوم الأربعاء، أمام المدارس التي اقرها مدير الاداره لصرف معاشات كبار السن وهم مدرسه امام ناصف الثانويه بنات ومدرسه الجمهوريه الابتدائيه المشتركه بجانب فتح مدرسه في كل قريه تابعه لاداره الزرقا  وتوفير مقاعد لهم وتنظيم دخولهم.وسط جو أمن  بالمطهرات والاحتياجات التي تؤمن السلامه الصحيه لكبار السن  من فيروس كورونا المستجد  أثناء صرف المعاشات.


وأشرف العقيد فادي يوسف لوقا رئيس المركز يرافقه علي علي النجار مدير عام اداره الزرقا التعليميه تنظيم دخول وخروج كبار السن ومساعدة الموظفين لصرف المعاشات بصورة سريعة ودون التسبب في زحام أو طوابير أمام مدارس صرف المعاشات.

جاء ذلك بناء على توجيهات

محافظ دمياط الدكتورة منال عوض بفتح المدارس ومراكز الشباب المجاورة لمكاتب البريد بنطاق المحافظة أو إقامة فراشة وتوفير كراسى أمام المكاتب وتزويد كلا من هذه الأماكن بمندوب للقيام بعملية صرف المعاشات وفقًا لتوصيات وزير التنمية المحلية والخطة الموضوعة بالتعاون مع وزارة الاتصالات.
وأكدت على التنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن لإتمام كافة التجهيزات وطباعة منشورات بالمواعيد المقررة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي لصرف المعاشات مشيرة إلى أن تلك التدابير تأتى ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية  لمجابهة فيروس كورونا