رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

" عبد الوهاب ": أيام العزل مازالت صعبة جدا لذلك إلزم بيتك لحماية أسرتك

رغم خروج عضو مجلس نقابة المحامين محمد عبد الوهاب، من مستشفى العجمى للعزل هو ونجلته وسط فرحة عارمة مودعا الكمامة حاملاً حقيبته، ويحمل ابنته الصغيرة بين يديه، إلا أنه مازال يعيش فى حزن منتظرا زوجته ووالدته وطفليه الذين مازالو يخضعون للعلاج داخل المستشفى متمنيناً لهم الخروج بالسلامة.

 

وكان قد ودع المحامي محمد عبد الوهاب، عضو مجلس نقابة المحامين في الإسكندرية، أطباء الحجر الصحي في الإسكندرية، بعد صدور قرار خروجه من المستشفى هو وابنته لظهور نتائجهما سلبية ووشفائهما من فيروس كورونا.

 

وحرص أطباء مستشفى الحجر الصحي، علي توديع حافل للمحامي محمد عبد الوهاب حيث جعل طفلته تبلغه بالخبر وتم تجهيز حقيبته استعدادا للخروج.

 

كشف محمد عبد الوهاب عضو مجلس نقابة المحامين " للوفد " انه عاش ايام صعبة خوفا على والدته من هذا المرض اللعين ومازال يعيش حالة من القلق نظرا لانه مسنة ومريضة كما اضاف انه مازال لم يشعر بانه خرج من العزل والشفاء التام الا بعد ان يطمئن على باقى اسرته زوجته وأطفاله.

 

واوضح "عبد الوهاب" الذى أصيب بفيروس كورونا قصة إصابته بفيروس كورونا والانتصار عليه، مضيفا أنه بدأ يشعر بالمرض عقب انتخابات النقابة التى أجريت يوم 15 مارس، وعقب إعلان النتيجة بيومين، مشيرا إلى أنه عقب شعوره بالتهاب رئوى حاد ذهب على الفور لمستشفى الحميات بالإسكندرية للاطمئنان.

 

وكشف  محمد عبد الوهاب ، أن زوجته تعمل طبيبة بمستشفى الحميات بالأسكندرية وأنها هى المسؤولة عن إجراء تحاليل فيروس كورونا، موضحا أنها طالبت منه عقب شعوره بالمرض بالذهاب إلى مستشفى الحميات للاطمئنان، وعقب ذهاب وإجراء التحاليل تبين أنه مصاب بالفعل بفيروس كورونا هو ووالدته ونجلته ونجله وزوجته أيضا.

 

وأكد محمد عبد الوهاب أنه لم يعرف مصدر العدوى حتى الآن هل من زوجته باعتبارها طبيبة بمستشفى الحميات أم من الازدحام الشديد فى الانتخابات خاصة يوم إعلان

النتيجة.

 

وتابع :" أزمة كبيرة أن تستشعر بإصابتك بفيروس كورونا وأنك وأسرتك محجوزين بالمستشفى وكل يوم نسمع عن حالات وفيات وإصابات جديدة بالفيروس كنت أشغل نفسى بأى شئ آخر غير التفكير فى المرض و هو ما ساعد على الشفاء سريعا، وأردف:"نتيجة التحاليل التى اجريتها الأولى كانت إيجابية والتانية سلبية والثالثة سلبية، مافيش حد من الذين كانوا متواجدين معى فى الجولات الانتخابية أو فى نقابة المحامين اتصابوا بفيروس كورونا ، مافيش حد من المحامين اتعدى منى ورجاء من الجميع الالتزام بمنازلهم وعدم الخروج واتباع التعليمات التى توجهها الدولة، أنا خرجت من الحجر الصحى أنا وبنتى ولكن زوجتى ووالدتى ونجلى لم يخرجوا حتى الآن، العينة التى اخذت منهم الحمد لله تحولت من إيجابية إلى سلبية الآن". 

 

وذكر محمد عبد الوهاب، أن مصر تستطيع أن تنتصر على المرض وتنتصر على الارهاب وتنتصر على الفساد، مضيفا أن الفريق الطبى وجميع العاملين بالمستشفى على الرقى فى التعامل وأن الدولة تقوم بدورها تجاه أبنائها، موجها الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة المجتهدة التى عانت كثيرا من التطاول عليها من القنوات المعادية لمصرنا الحبيية والتى لم تلتفت إلا لعملها، والشكر للقيادة السياسية والشكر لرجال القوات المسلحة ورجال الشرطة.