رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي بإدارة سوهاج التعليمية

جانب من تسليم الشرائح
جانب من تسليم الشرائح

 يواصل طلاب الصف الأول الثانوي العام على مستوى إدارة سوهاج التعليمية، برئاسة أيمن عبد الرحيم تمام، مدير عام الإدارة، استلام شرائح الإنترنت الخاصة بأجهزة التابلت بمدرسة الشيماء الثانوية بنات.


 من جانبه قال أيمن تمام، مدير عام إدارة سوهاج التعليمية، إن أعمال تسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي على مستوى مدارس التعليم الثانوي التابعة لإدارة سوهاج التعليمية، بدأت منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء.
 وأشار ”عبدالرحيم” إلى أن الإدارة اتخذت الاحتياطات والإجراءات اللازمة كافة للوقاية ومنع تكدس الطلاب وسرعة الأداء في العمل، وناشد الطلاب وأولياء أمورهم مراعاة نظام المدرسة والجلوس متباعدين في القاعة المُعدة للتسليم، وذلك حرصًا على سلامة كل الموجودين.
جدير بالذكر أن خطوات تسليم التابلت هى:
  - على الطلاب الذين استخرجوا بطاقات الرقم القومي التوجه بها للمدرسة لاستلام الشريحة ودفع مبلغ 25 جنيهًا.
- الطلاب الذين لم يستخرجوا بطاقات الرقم القومي يحضر صورة بطاقة ولى الأمر ومعها صورة من شهادة الميلاد الخاصة بالطالب مختومة صورة طبق الأصل

من مدرسته الأصلية ومبلغ 25 جنيهًا.
- سيتم التعاقد مع الطالب أو ولي الأمر وتسليمه الشريحة مشحونة ومفعلة فى اليوم التالي من المكان نفسه ”مدرسة جمال الغيطاني الثانوية بنات”.
 كما أعلن ماهر عبدالخالق، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أمس الإثنين، عن المدارس التي سيجرى توزيع شرائح التابلت بها لطلاب الصف الأول الثانوي، على مستوى الـ11 إدارة تعليمية.
 وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج على جميع مديري المدارس الثانوية المرشحة لتوزيع شريحة التابلت على الطلاب بضرورة وجود العديد من نقاط التوزيع في كل مدرسة، تيسيرًا على الطلاب وتجنبًا للتكدس والتزاحم، كإجراء احترازي لمنع انتقال أي أمراض معدية ومكافحة انتشار فيروس كورونا.