رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعيينات ودرجات علمية جديدة لأعضاء تدريس جامعة جنوب الوادي

قال الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، إن  مجلس الجامعة وافق على تعيين في وظيفة أستاذ مساعد بالجامعة لكلاً من  الدكتور سعيد علي عبيد علي بكلية الآداب، والدكتور محمد أحمد علي نجم بكلية الطب.

 

وأضاف غرباوى أن المجلس وافق أيضاً على تعين كلاً  من في وظيفة مدرس الدكتورة أمل عبدالعال احمد بكلية التمريض   والدكتور حجاجي منصور محمد والدكتورة رواء علم الدين أحمد اسماعيل بكلية الطب ، والدكتور محمد عدلي محمد حلمي والدكتورة عبير ربيع أحمد  بكلية التربية النوعية ، والدكتورة  سمية عبد الراضي أحمد محمد  والدكتورة نعمة عبد الرحيم محمد  بكلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال ، والدكتورة صفاء السيد فتوحي عبد الرحمن  بكلية التجارة.

 

وأعلن رئيس الجامعة أن مجلس الجامعة وافق على منح درجة الماجستير لعدد (13 ) طالب وطالبة ومنح درجة الدكتوراه  لعدد ( 23 ) طالب وطالبة.

 

وأضاف رئيس الجامعة أن المجلس وافق على منح عدد 94 طالب وطالبة درجة الليسانس في الحقوق شعبة العلوم القانونية بنظام التعليم المفتوح فرع قنا ـ الأقصر ـ الغردقة ـ القصير  كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية الحقوق ، ووافق المجلس أيضا ً على منح عدد 162 طالب طالبة  درجة البكالوريوس في العلوم المالية والتجارية بنظام التعليم المفتوح برنامج جنوب الوادى فرع قنا - الغردقة - القصير - رأس غارب كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية التجارة.

 

واعلن رئيس الجامعة ان المجلس وافق على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور أغسطس 2019 درجة الدبلوم

التخصصي في التمريض وعددهم 72 طالب وطالبة بعد قضاء فترة الامتياز الإجباري كل بالتقدير الحاصل عليه من المعهد الفني للتمريض التابع لكلية التمريض.

 

كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور أغسطس 2019 درجة دبلوم البرنامج التجسيرى للحصول علي دبلوم المعهد الفني للتمريض وعددهم 7 طالب وطالبة بعد قضاء فترة الامتياز الإجباري كل بالتقدير الحاصل عليه من المعهد الفني للتمريض التابع لكلية التمريض.

 

وأضاف رئيس الجامعة أن المجلس وافق على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور مايو 2019 درجة دبلوم المعهد الفني للتمريض وعددهم 77 طالب وطالبة بعد قضاء فترة الامتياز الإجباري كل بالتقدير الحاصل عليه من المعهد الفني للتمريض التابع لكلية التمريض ، ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية في دور مايو 2019 درجة دبلوم المعهد الفني للتمريض وعددهم 1 طالب بعد قضاء فترة الامتياز الإجباري - لائحة قديمة من المعهد الفني للتمريض التابع لكلية التمريض.