عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية: خطة متكامله لكنس وغسيل وتطهير الشوارع والميادين

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، انه بالتنسيق مع اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية مدير امن الدقهلية فقد تم اعداد خطة متكاملة لكنس وغسيل وتطهير الشوراع والميادين بنطاق المحافظة وذلك خلال اوقات حظر المواطنين والسيارات يوميا بعد السابعه مساء .
واشار المحافظ انه كلف المهندسة  منال الغندور السكرتير المساعد  بالاشراف على اعمال تنفيذ الخطة المشار اليها بالتعاون مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء على مستوى المحافظة.
واضاف المحافظ انه تم مساء امس السبت البدء فى تنفيذ اعمال الخطه بشارع الجمهورية بمدينه المنصورة بنطاق الوحده المحليه لحى غرب حيث تمت اعمال الكنس والغسيل والتطهير بالشارع المذكور، واوضحت السكرتير المساعد  للمحافظة انه تم تزويد السيارات المكنسية بخزانات للمطهرات يتم استخدامها فى اعمال الغسيل والتطهير بعد الانتهاء من رفع الاتربه وذلك حرصا على توفير بيئه نظيفيه صحية وآمنه للمواطنين وتفعيلا للاجراءات الاحترازية التى اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا بكافه المناطق وفى مقدمتها الاستمرار

فى اعمال التطهير والتعقيم للشوارع والميادين زمواقف السيارات والمنشآت بنطاق المحافظة .
 واكد محافظ الدقهلية بانه يتابع شخصيا على مدار الساعه مايتم من اعمال بنطاق المحافظة بشأن التفعيل الكامل لكافة  الاجراءات المتخذه والتعامل الفورى مع اية مستجدات على الساحه بنطاق المحافظة حرصا على صحة وسلامه المواطنين .
 واعرب محافظ الدقهلية عن تفاؤله الكامل بان تتجاوز مصر هذه الازمة باذن الله موجها الشكر والتقدير لكافة الاطقم العاملة على ارض الواقع بنطاق المحافظه. وثمن الدكتور مختار الوعى المستنير والجاد والتجاوب الفعال من مواطنى المحافظة والمجتمع المدنى للمشاركه مع الاجهزة التنفيذية فى مواجهة فيروس كورونا على كافه الاصعده.