رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار أعمال تطهير الشوارع بالقصير و مرسى علم

واصلت الوحدة المحلية لمدينة القصير  جهودها فى تطهير شوارع المدينة للوقاية من الفيروس المستجد، حيث أكد اللواء  سعد البدرى رئيس مدينة القصير، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها فى تطهير شوارع المدينة، للوقاية من الفيروس المستجد، مشيرا إلى أن كافة الجهات المعنية تعمل على قدم وساق.

 

وقامت الوحدة المحلية لمدينة القصير اليوم الخميس، برش عدد من شوارع المدينة، وشملت الشوارع الرئيسية والفرعية لمنطقة الجمعية والأمل والسبع عمارات وشارع سليمان مظهر وشارع جمال عبدالناصر.

 

يذكر أن الوحدة المحلية تقوم بتنفيذ خطة لتطهير كافة المنشآت الحيوية والشوارع والمساجد والكنائس، وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى.

 كما قاد اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم   صباح اليوم الخميس حملة لرش وتطهير شوارع المدينة بالتنسيق مع الحماية المدنية وشركة مياه  الشرب والصرف الصحي   بالمدينة برش وتطهير شوارع المدينة ومنطقة السوق التجارى

 

وأكد عدلى أن الحملات مستمرة لرش وتطهير شوارع المدينة بالكامل وجميع المصالح الحكومية، جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بمدن المحافظة.