رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إجراء جراحة ناجحة لسيدة تلقت 6 طعنات لخلافها مع زوجها بالدقهلية


نجح في الساعات  الاولي من صباح اليوم الخميس؛فريق قسم جراحة القلب والصدر بمستشفى طواريء المنصورة ؛ بقيادة الدكتور فتوح علاء الدين مدرس مساعد جراحة القلب والصدر بجامعة المنصورة؛ في اجراء جراحة حرجه لسيدة مصابه بطعنات نافذه في الصدر والذراع الايسر؛ اثر اعتداء زوجها عليها. 
وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخليه لامن الدقهلية؛ قد تلقي اشارة من نقطة شرطة مستشفي طوارئ  المنصورة الجامعي ؛ يفيد بوصول سيدة في عمر الــ35عام إلىٰ المستشفي مصابه بطعنات متعددة من بينها ثلاث طعنات نافذة في الصدر؛ وثلاث طعنات اخري في الذراع الايسر بعد اعتداء زوجها عليها .
وحال وصولها الي إستقبال مستشفى الطوارئ أجرى الكشف الطبي عليها من اطباء الطوارئ في تمام الساعة الواحدة صباحاً.
حيث تبين  إثر وصولها عن انها تعاني من صدمة نزيفية مع انخفاض حاد في ضغط الدم اثر تلك الطعنات القاتلة ؛وتم دخولها الي غرفة العمليات بمستشفي الطوارئ علىٰ الفور .
حيث قام  الدكتور فتوح علاء الدين مدرس مساعد جراحة القلب والصدر؛ ومعاونية من الاطباء المقيمين " الدكتور رانيا يوسف  ؛والدكتور محمد زهران؛ والدكتور محمود نصير ؛ الدكتور امير ثابت ؛ والدكتور اسلام سعيد" ؛ واطباء التخدير المكون من " الدكتور محمد الامير ؛ والدكتور محمد رجب؛والدكتور محمود اشرف".
حيث اكد الدكتور سمير عطية مدير مستشفى الطواريء ان خطورة العمليه جاءت نتيجة ان احد الجروح الطعنية نافذ الي الشريان الاورطي الصاعد وتم التعامل معه من قبل فريق جراحة القلب والصدر .
مؤكدا علي ان الحالة الان بعناية مستشفي الطوارئ بحالة مستقرة.
هذا وقد تم تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة ؛واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.