رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ دمياط تنفى غلق ورش الأثاث القديمة

نفت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ما أُثير فى بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى حول إيقاف نشاط ورش الأثاث القديمة بدمياط بعد الانتقال لمدينة الأثاث الجديدة.

وأكدت محافظ دمياط أنه لا صحة لإيقاف نشاط أو إغلاق أى من ورش الأثاث القديمة بالمحافظة بعد الانتقال لمدينة الأثاث الجديدة وأن العمل مستمر داخل ورش الأثاث القديمة دون غلق أى منها.

وأضافت «عوض»: الهدف من تشييد مدينة دمياط للأثاث الجديدة هو توفير فرص عمل وورش عصرية للارتقاء بجودة الأثاث المنتج محلياً والمنافسة بالأسواق العالمية.

الجدير بالذكر أن مدينة دمياط للأثاث تعد أول وأكبر منطقة صناعية متخصصة فى صناعة الأثاث والصناعات المٌكملة فى الشرق الأوسط لتنمية قطاع الأثاث باعتباره أحد القطاعات الصناعية الواعدة فى مصر، حيث توفر المدينة ما يقرب

من 40 ألف فرصة عمل للشباب من أبناء محافظة دمياط، وتضم المدينة 1500 ورشة صغيرة ومتوسطة، ونحو 150 مصنعًا كبيراً ومكملاً إلى جانب إنشاء مركز تكنولوجيا الأثاث بدمياط لإعداد الدراسات التسويقية لمصنعى الأثاث، واختيار الأثاث قبل تصديره لدول العالم.

وناشدت المحافظ جميع وسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعى تحرى الدقة والموضوعية فى نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية بالمحافظة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أية حقائق، وتؤدى إلى إثارة البلبلة فى أوساط الرأى العام.