عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. تزايد الإقبال على انتخابات مهندسي سوهاج خلال الساعات الأخيرة

انتخابات نقابة المهندسين
انتخابات نقابة المهندسين

شهدت انتخابات التجديد النصفي على مقاعد نقابة المهندسين الفرعية بسوهاج إقبالا كبيرا من الناخبين على صناديق الاقتراع خاصة مع إقتراب انتهاء مدة التصويت والتي من المقرر لها أن تنتهي في السابعة من مساء اليوم الجمعة.

 

وجاءت نسبة مشاركة مهندسو شعبة مدني الأكثر بين الناخبين، كما شارك متوسطي وكبار السن بنسبة أعلى من حديثي التخرج في عملية التصويت.

 

جدير بالذكر أن انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين تشمل انتخاب 7 أعضاء والتي تقدم لها 39 مهندسا، على أن يتم اختيار 5 منهم شعبة المدني و2 شعبة الكهرباء، ومن لهم حق التصويت اليوم هم أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهندسين وعددهم 10 آلاف و700 مهندس، وتتم عملية الاقتراع تحت إشراف قضائي كامل.

 

ومن المهندس المرشحين لإنتخابات التجديد النصفي لإنتخابات النقابة الفرعية للمهندسين بسوهاج أحمد خالد مقلد والمهندس أبو العزايم فهمى والمهندس

أكرم راضى بباوى والمهندس على عبد الساتر على والمهندس على عادل على والمهندس عمر عبد الرزاق المهندس السيد محمود حسن.

 

ومن ضمن المرشحين على مقعد المدني عاطف إبراهيم محمد رضوان، مدير أعمال تفتيش ري سوهاج، المهندس محمد صابر شفيق أبو عمار والمهندس السيد محمود حسن والمهندس عاصم رزق محمد والمهندس محمد جمال الدين والمهندس عادل فوزى خلف والمهندس مؤمن عادل الحمدى والمهندس حمادة أحمد حامد والمهندس ايليا مفيد جاد.

 

كانت قد بدأت عملية التصويت صباح اليوم الجمعة، في مقر نقابة المهندسين الفرعية بمدينة سوهاج.